تعرف على سداسي الأهلي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية وصفقات تدعيم الفريق
الأهلي

نجح النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بصفقات مميزة في موسم استثنائي على المستوى المحلى بعد أن نجح في التتويج بلقبي الدوري والكأس هذا الموسم ويسعى الى استكمال المشوار نحو حصد اللقب الإفريقي الغائب منذ سنوات، حيث نجح الأهلي في تدعيم صفوفه بستة صفقات جديدة في اكثر من مركز.

تعرف على سداسي الأهلي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية

الصفقة الأولي : وليد أزارو

تعرف على سداسي الأهلي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية وصفقات تدعيم الفريق 1

الأهلي نجح أولا في تدعيم صفوفه في مركز رأس الحربة عن طريق الحصول على خدمات لاعب نادى الدفاع الحسيني الجديدى وليد أزارو فى صفقة اتجه إليها الأهلي لحل مشكلة المهاجم الصريح، و ظهر أزارو بمستوى طيب خلال مشاركته مع الفريق فى البطولة العربية ونجح فى أحراز هدف في مباراة الفيصلي الثانية.

الصفقة الثانية : إسلام محارب

تعرف على سداسي الأهلي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية وصفقات تدعيم الفريق 2

نجم جديد انضم إلى القلعة الحمراء هو لاعب سموحة إسلام محارب الذي انتقل إلى الأهلي من اجل تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية خصوصا وان إسلام يمكنه اللعب في اكثر من مركز مع الفريق سواء كجناح او في منتصف الملعب أو صانع الألعاب.

الصفقة الثالثة : أيمن أشرف

تعرف على سداسي الأهلي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية وصفقات تدعيم الفريق 3

واحدة من الصفقات التي تحدث عنها الجميع هو أيمن اشرف و تعاقد الأهلي معه في ظل تواجد ثلاثة لاعبين في مركز الظهير الأيسر حيث مركز اللعب الصريح للاعب سموحة السكندرى ، و لكن البدري أكد انه سيستفيد منه في اكثر من مكان خصوصا و انه يمكنه لعب كمساك أيضا، يذكر ان ايمن اشرف من الأساس كان لاعب في شباب النادي الأهلي.

الصفقة الرابعة : هشام محمد

تعرف على سداسي الأهلي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية وصفقات تدعيم الفريق 4

أحد أهم الصفقات التي سعى الأهلي إلى الحصول عليها هو هشام محمد نجم خط وسط فريق مصر المقاصة وذلك من اجل تدعيم خط المنتصف خصوصا بعد رحيل قائد المارد الأحمر حسام غالى إلى نادي النصر السعودي، وتعاقد الأهلي مع هشام محمد لمدة 5 مواسم.

الصفقة الخامسة : عبد الله الشامي

تعرف على سداسي الأهلي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية وصفقات تدعيم الفريق 5

واحدة من الصفقات التي استغل الأهل فيها قرار اتحاد الكرة بمعاملة السوريين و الفلسطينيين كلاعبين مصريين، حيث حصل الأهلي على خدمات السوري عبد الله الشامي فى صفقة انتقال حر لتعويض رحيل أحمد حجازي إلى نادى وست بروميتش البيون الانجليزي معاراً.

الصفقة السادسة : فاكامني ماهلامبي 

فاكاماني ماهلامبي
فاكاماني ماهلامبي

ربما تكون أخر صفقات النادي الأهلي في الصيف وهو انتقال جناح نادي بيديفست الجنوب أفريقي إلى النادي الأهلي مقابل مليون و200 ألف دولار بعد أن اقتنع بشدة المدي الفني حسام البدري بإمكانيات اللاعب الذي لا يفصل عن الإعلان عن انتقاله رسميا سوى ساعات قليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.