سيناريوهات تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم

سيناريوهات تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة منتخب مصر لكرة القدم بقيادة المدير الفني الأرجنتينية هيكتور كوبر أمام منتخب أوغندا في منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

مباراة ربما تحدد وجه المنتخب المصري في التصفيات بعد أن انتعشت آماله بقوة بعد هدية الكونغو وتعادلها مع غانا رغم خسارة المنتخب من أوغندا في كامبالا، فالمنتخب المصري مطالب بالفوز في لقاء أوغندا وأيضا مباراة الكونغو في الجولة الخامسة إذا ما أراد الذهاب إلى موسكو.

سيناريوهات تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا

الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر يفكر بقوة في تعديلات في منتصف وهجوم المنتخب من أجل معالجة ما حدث في مباراة أوغندا الماضية وأيضا زيادة الفاعلية الهجومية للفريق.

السيناريو الأول :

يفكر كوبر في الدفع بأحمد فتحي في منتصف الملعب بجوار محمد النني على أن يتواجد احمد المحمدي في الظهير الأيمن والدفع أيضا بعمرو جمال كمهاجم صريحا بدلا من كهربا وقتها سيكون للنني حرية هجومية مع الثلاثي عبد الله السعيد ومحمد صلاح تريزيجية .

السيناريو الثاني :

الإبقاء على احمد فتحي كظهير ايمن ويضع عبد الله السعيد في منتصف الملعب بجوار النني وستتحول الخطة إلى 4-1-4-1 بوجود الرباعي عبد الله السعيد ومحمد صلاح وتريزيجية ومشاركة رمضان صبحي ومن أمامهم عمرو جمال.

وسيلعب المنتخب في الثامنة مساء الثلاثاء أمام منتخب أوغندا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم على ملعب الجيش ببرج العرب و ستذاع على قناة أون سبورت على نايل سات.