إحالة أوراق المتهم بقتل أسرة كاملة بكفر الدوار في أول أيام عيد الأضحى إلى مفتي الجمهورية

إحالة أوراق المتهم بقتل أسرة كاملة بكفر الدوار في أول أيام عيد الأضحى إلى مفتي الجمهورية

أصدرت محكمة جنايات شمال البحيرة قرارها، بإحالة أوراق المتهم بقتل أسرة كاملة داخل منزلهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية مع تحديد موعد لجلسة عاجلة للنطق بالحكم.

وكان رجال المباحث في البحيرة  قد تمكنوا من كشف غموض ذبح أسرة  كاملة  في مسكنها  بكفر الدوار  يتكون عدد أفرادها من 4 أفراد.

وكشفت التحريات أن المتهم الصافي م.ع هو المجرم الحقيقي وراء ارتكاب هذه الجريمة البشعة، فهو يعمل بمهنة الجزارة ويقيم في منطقة عزبة بحري، وقد قام بالتخطيط لذبح الضحايا وقت صلاة الفجر في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وعند إلقاء القبض عليه ومواجهته بارتكابه للجريمة قام بالاعتراف بها .

وتعود الأحداث إلى تلقي مدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين عبد الفتاح إخطارا يفيد بوجود 4 أفراد من أسرة واحدة داخل مسكنهم مذبوحين في عزبة الحاوي، وتم انتقال  رجال المباحث على الفور إلى مكان الحادث وبالفحص تبين وجود السيد ع.ا ويبلغ من العمر 60 عاما، وزوجته عزيزة .م.ر وتبلغ من العمر 50 عاما، بالإضافة إلى نجليهما مصطفى وأحمد 20 عاما و11 عاما على التوالي مذبوحين داخل منزلهم في كفر الدوار وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وقد اعترف المتهم أن وراء ارتكابه هذه الجريمة هو الاختلاف على بيع عجل وعلم المتهم أن المجني عليه قام ببيع عجل يبلغ ثمنه نحو 17ألف جنيه، وقد خطط للجريمة من أجل سرقة المبلغ إلا أن الزوجة قد استيقظت فقام بقتلها ووصل الأبناء في تلك اللحظة فقام بقتلهم هما والأب