موعد مباراة اسبانيا وإيطاليا الحاسمة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018

موعد مباراة اسبانيا وإيطاليا الحاسمة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018
مباراة-اسبانيا-وايطاليا

يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد أهم لقاءات المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 والتي تجمع المنتخب الإسباني صاحب الأرض بنظيره الإيطالي، لحساب الجولة السابعة من جولات التصفيات الأوروبية.

يسعى المنتخبان في هذه المباراة إلى حصد نقاط المباراة الثلاث للإنفراد بصدارة المجموعة والإقتراب بصورة كبيرة من التأهل للكأس العالمية، حيث يتساوى المنتخبان في عدد النقاط وهو 16 نقطة، من تحقيق الفوز في جميع مبارياتهما السابقة، والتعادل في مباراة وحيدة هي التي جمعتهما في ذهاب المجموعة بهدف لكل منهما على يوفنتوس أرينا بإيطاليا.

تعد التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم هي الأقوى في العالم، حيث يصعد المنتخب الأول من جميع المجموعات التسعة مباشرة إلى النهائيات، بينما ينتظر ثمان منتخبات الملحق الأوروبي لحصد باقي بطاقات التأهل، واللحاق بروسيا منظمة البطولة، بالإضافة للمنتخبات التي حسمت تأهلها للنهائيات قبل انتهاء جولة التصفيات.

تقام المبارة المرتقبة بين إسبانيا وإيطاليا مساء اليوم السبت في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، وتنقلها قنوات بي ان سبورت الرياضية، ويعلق على اللقاء المعلق الرياضي على الكعبي.