سعر صرف الدولار في نهاية تعاملات اليوم ثاني أيام العيد بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر صرف الدولار في نهاية تعاملات اليوم ثاني أيام العيد بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
سعر الدولار اليوم

يشهد سعر الدولار خلال هذه الأيام حالة من الاستقرار أمام الجنيه المصري، ويتابع العديد من المصريين سعر صرف الدولار اليومي لتأثيره المباشر على جميع الأسعار، حيث نجح البنك المركزي المصري في تحجيم ارتفاع الدولار خلال الفترة الأخيرة.

سعر الدولار الأمريكي في السوق المصرية

حيث تعمل الحكومة المصرية خلال هذه الأيام على القضاء على السوق السوداء، وخفض سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصرية، وذلك من أجل السيطرة على أسعار السلع والمنتجات.

سعر الدولار الجمركي

أصدر وزير المالية الدكتور ” عمرو الجارحي” قرار  هام بتخفيض سعر الدولار الجمركي إلى 16 جنيهاً خلال شهر سبتمبر الجاري بدلاً من 16.25 جنيهاً، مما يساعد في خفض العديد من اسعار السلع.

سعر الدولار في السوق السوداء

أكد مصدر مطلع بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم الجمعة أول سبتمبر 2017 يتراوح ما بين 17.68جنيهاً للشراء و 17.79 جنيهاً للبيع، وذلك حسب مكان البيع والشراء.

سعر الدولار في معظم البنوك الرسمية

أفض بنك في البيع والشراء في نهاية أول أيام العيد

سعر صرف الدولار في نهاية تعاملات اليوم ثاني أيام العيد بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 7

 

يمكنك التعرف على سعر الدولار من خلال هذا الجدول

سعر صرف الدولار في نهاية تعاملات اليوم ثاني أيام العيد بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 8سعر صرف الدولار في نهاية تعاملات اليوم ثاني أيام العيد بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 9

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .