تعرف على نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم مع أوغندا وترتيب فرق المجموعة وموقف مصر من البقاء على المنافسة

تعرف على نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم مع أوغندا وترتيب فرق المجموعة وموقف مصر من البقاء على المنافسة
نتيجة مباراة منتخب مصر وأوعندا

حطم المنتخب الوطني المصري ، الامال التي عقدها الجمهور بنتيجة لقاءه اليوم مع منتخب أوغندا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا ، حيث خسر المنتخب الوطني المصري المباراة التي أقيمت بينه وبين منتخب أوغندا عصر اليوم وجاءت نتيجة المباراة واحد لأوغندا مقابل لشيء للمنتخب الوطني المصري.

وبهذه النتيجة يتراجع المنتخب الوطني المصري برصيد 6 نقاط ليحتل المنتخب الأوغندي قمة المجموعة الخامسة في المركز الأول برصيد 7 نقاط .

وبهذا فيكون ترتيب فرق المجموعة الخامسة بعد تلك النتيجة هو منتخب أوغندا برصيد 7 نقاط في المركز الأول يليه المنتخب الوطني المصري برصيد 6 نقاط ثم منتخب غانا برصيد نقطة واحدة وأخير منتخب الكونغو بلا نقاط ليحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة الخامسة.

وبهذه النتيجة يدخل منتخب مصر حسبة برما وبات من الضروري له أن يفوز على منتخب أوغندا في المباراة القادمة والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب من أجل تعويض خسارتهم من منتخب أوغندا.

وتعد مباراة اليوم واحدة من أسوأ المباريات التي قدمها المنتخب الوطني المصري خلال الأعوام الأخيرة وتتشابه مع مباراة منتخب تونس التي أقيمت في شهر يونيو الماضي بتصفيات أمم أفريقيا حيث خسرها المنتخب المصري أيضاً بهدف نظيف.