10 طرق لتهدئة التهاب الحلق

10 طرق لتهدئة التهاب الحلق

والتهاب في الحلق يمكن أن يكون أول علامة من البرد، من الآثار الجانبية لالحبال الصوتية المتوترة، أو مؤشرا على شيء أكثر خطورة (مثل بكتيريا الحلق).

بغض النظر عن السبب، والاهتمام الخاص فورا عند وقوع وجع هو كيفية الحصول على الإغاثة، . كنت بسرعة أن تلجأ إلى الطبيب، ولكن بعض من أفضل العلاجات العلاجات المنزلية وأكثر من وصفة ، يقول جيفري ليندر، العضو المنتدب، والباطني في مستشفى بريجهام ومستشفى النساء في بوسطن.

هنا 10 محاولة في المرة القادمة عندما تشعر  بخشونة أو ألتهاب بالحلق، أو مجرد مريض عادي.

1

مضادات الالتهاب

واحد من العلاجات الأكثر فعالية لالتهاب الحلق وربما بالفعل موجودة في خزانة الأدوية الخاصة ، غير الستيرويدية المضادة للالتهابات دون وصفة طبية (NSAID) مثل أدفيل أو أليف.

“هذه الأدوية هي مسكنات الألم الجمع والمضادة للالتهابات، ولذلك سوف تجعلك تشعر بتحسن وأنها سوف يقلل أيضا من بعض التورم المرتبطة التهاب في الحلق”، يقول الدكتور ليندر. “إذا كان لديك حمى وهذا ما يساهم أيضا في الأعراض الخاصة بك، فإنها يمكن أن تساعد في الحد من ذلك أيضا.”

2

الغرغرة بالمياه المالحةوقد وجدت العديد من الدراسات أن غرغرة عدة مرات يوميا بالماء الدافئ والملح يمكن أن تقلل من تورم في الحلق وتخفيف المخاط، مما يساعد على طرد البكتيريا أو المهيجات.

يوصي الأطباء عموما تذويب نصف ملعقة صغيرة من الملح في كوب من الماء. إذا كان طعم مالح غير سارة جدا بالنسبة لك، حاول إضافة كمية صغيرة من العسل لتحلية الخليط قليلا. (لنتذكر فقط أن يبصق الماء من بعد الغرغرة، بدلا من ابتلاع!)

2
أقراص المص والبخاخاتامتصاص أقراص المص ” الملبس ” يحفز إنتاج اللعاب، والتي يمكن أن تساعد على الحفاظ على حنجرتك رطبة. ولكن العديد من الأصناف ليست أكثر فعالية من الحلوى الصلبة، كما يقول الدكتور ليندر. لفائدة إضافية، واختيار العلامات التجارية مع عنصر التبريد أو الذهول، مثل المنثول أو الكافور.

ويقول الدكتور ليندر : أكثر من وصفة طبية مثل البخاخات Chloraseptic إنتاج تأثير مماثل لمعينات التبريد. فإنها لن تعاج التهاب الحلق أو تساعدك على المحاربة الكامنة ، لكنها قد تساعد على تخفيف الألم مؤقتا. العنصر النشط Chloraseptic، الفينول، هو مطهر المحلي لديها أيضا خصائص مضادة للجراثيم .

2
شراب السعالحتى لو لم يكن لديك سعال (حتى الآن)، ويمكن أكثر من وصفة شراب السعال تساعد في تخفيف وجع. مثل قطرات والرش، وطبقة الحلق وتوفير تخفيف الآلام مؤقتة.

إذا كنت كنت متوجهة إلى العمل، وتأكد من اختيار صيغة غير النعاس. ولكن إذا كنت تواجه مشكلة في النوم بسبب التهاب في الحلق، وهي صيغة ليلا مثل NyQuil (الذي يحتوي على مسكن للآلام ومضادات الهيستامين) أو Robitussin AC (غيفنسن والكودايين) يمكن أن يخفف الألم وتساعدك على الحصول على بعض الإستراحة.

2
السوائل”البقاء رطب مهم جدا، وخصوصا عندما كنت مريضة والحلق مستاء أو ملتهبة”، يقول الدكتور ليندر. “أنت يجب شرب ما يكفي من السوائل بحيث البول الخاص بك هو ضوء أصفر أو واضحة. هذا يبقي الأغشية المخاطية رطبة وأكثر قدرة على مكافحة البكتيريا المسببة للحساسية والمهيجات مثل، ويجعل الجسم أكثر قدرة على النضال ضد أعراض البرد الأخرى.”

ما تشرب متروك لكم، ويضيف ليندر. المياه يعمل دائما (مكعبات الثلج، أيضا!)، ولكن يمكنك أيضا تغيير هذا الامر مع شيء السكرية قليلا، مثل عصير الفاكهة المخففة، أو شيء مالح، مثل مرق الدجاج.

2
الشايتعبت من مياه الشرب؟ كوب دافئ من الشاي العشبية يمكن أن تقدم على الفور، مهدئا الإغاثة لالتهاب الحلق. ما هو أكثر من ذلك، وهي مصنوعة مع الأسود والأخضر والأبيض أو ما إذا كان الشاي غير العشبية تحتوي على المواد المضادة للاكسدة، أوراق التي يعتقد أن تعزيز الحصانة ودرء العدوى.

لدفعة إضافية، تضاف ملعقة صغيرة من العسل. انها سوف تساعد “الطب” الذهاب إلى أسفل، ولها خصائص مضادة للجراثيم التي قد تساعد على الشفاء بشكل أسرع.

2
حساء الدجاجالبيت علاج قديمة لنزلات البرد، يمكن أن حساء الدجاج يساعد في تهدئة التهاب الحلق، كذلك. “إن الصوديوم في المرق قد يكون في الواقع خصائص مضادة للالتهابات، ويمكن أن تشعر  بتراجع جيد .

حساء لديه ميزة إضافية عندما كنت مريض الأكل يمكن أن تكون مؤلمة وصعبة مع تورم الحلق أو مؤلما للغاية، لذلك سوف يحتسي بعض المغذيات السائلة تأكد من أنك تحصل على المواد المغذية التي تحتاج إليها لمحاربة العدوى الخاص.

2
المارشملوعلى الرغم من عدم وجود أدلة دامغة من أنه يعمل، وقد استخدمت النسغ من النباتات الخطمي لمئات السنين، عادة في شكل الشاي لعلاج السعال ونزلات البرد، والتهاب الحلق. وعلى الرغم من الخطمي الحقيقي لها علاقة قليلا إلى يعامل إشعال النار منتفخ التي أخذت اسمها، قد تكون لها خصائص مكافحة التهاب الحلق على حد سواء.

وفقا لتقارير غير مؤكدة، ويمكن للمارشملو في العصر الحديث تساعد في تخفيف الألم التهاب الحلق، وربما لأن طبقات الجيلاتين والبلسم. “يقول الدكتور ليندر.” إذا الحلق متورمة حقا، وهذا يضر حقا على ابتلاع أي شيء، أستطيع أن أرى كيف شيء زلق وحلوة مثل للمارشملو قد توفر بعض الراحة “.

2
الراحةقد لا يكون الحل الأسرع، ولكن الحصول على قسط من الراحة وربما كان أفضل شيء يمكنك القيام به لمحاربة العدوى التي تسبب التهاب الحلق في المقام الأول، ويقول الدكتور ليندر.

“هي سبب الغالبية العظمى من التهاب الحلق عن طريق فيروسات البرد، ونحن نعلم أن هناك القليل جدا يمكننا القيام به لعلاج البرد مرة واحدة لقد حصلت عليه،” كما يقول. “التأكد من جسمك جيدا استراح سيساعد على الأقل محاربة الفيروس حتى تتمكن من الحصول على أفضل عاجلا.”

2
المضادات الحيويةوسوف يكون سبب كل مرة وحين، حوالي 10٪ من الوقت المخصص للبالغين في التهاب الحلق عن طريق العدوى البكتيرية مثل العقدية المقيحة. إذا، وفقط إذا، يمكنك اختبار ايجابية لبكتيريا الحلق أو عدوى بكتيرية أخرى، ينبغي أن يصف الطبيب مضادا حيويا. (تناول المضادات الحيوية لالتهاب الحلق يسببه فيروس لن تكون فعالة.)

دائما تأخذ دورة كاملة من الأدوية، حتى لو كنت تشعر بتحسن بعد بضعة أيام.