التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2018 موقع مكتب التنسيق بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 من تنسيق الثانوية العامة ظهرت الآن على موقع بوابة الحكومة المصرية رابط مكتب التنسيق لقبول بالجامعات والمعاهد المصرية، حيث يعتمد الدكتور خالد عبد الغفار نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة خلال دقائق، وسيتم إتاحة الاستعلام من خلال موقع التنسيق ببيانات دخول الطالب من حيث رقم الجلوس والرقم السري.

الساعات الماضية شهدت تصريحات كصادر مطلعة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أكدت ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة اليوم الخميس، وبالفعل أعلنت وزارة التعليم العالي تفعيل موقع استعلام نتيجة تنسيق الثانوية العامة لطلاب وطالبات المرحلة الثالثة عقب المؤتمر الصحفي اليوم.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018

وسط حالة الترقب والقلق من الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018، و الترشيح للكليات والجامعات والمعاهد المصرية للطلاب المتقدمين للمرحلة الثالثة من التنسيق والتي شملت طلاب الدور الثاني وطلاب الثانوية بحد ادني 50% من المجموع والمتخلفين عن التسجيل في المراحل السابقة.

قد يتسبب كثرة الاستعلام والدخول إلى موقع بوابة الحكومة المصرية خدمات تنسيق القبول، في حدوث عطل فني للموقع، وسيعمل القائمين على الموقع لتهيئة الدخول علية بشكل مستمر لتفادي حالة الضغط جراء الدخول لتسجيل الرغبات لطلاب الشهادات الأخرى، أو استخراج نتيجة التنسيق 2018.

رابط نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة

التعرف على نتيجة ترشيح الكليات والمعاهد الحكومية في نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية هو:

نتيجة تنسيق الثانوية العامة

الساعات القادمة سيتم فيها تفعيل رابط تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات فور التعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات