ملخص مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 2/4/2014 : خسارة البلوز بثلاثة اهداف لهدف

ملخص مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 2/4/2014 : خسارة البلوز بثلاثة اهداف لهدف

ملخص مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 2 ابريل 2014 في مباراة دوري ابطال اوروبا دور الثمانية مرحلة الذهاب المباراة التي جمعت بين الفريقين على ارضية ملعب حديقة الامراء في العاصمة الفرنسية باريس ، والتي انتهت بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد للفريق الفرنسي باريس سان جيرمان .

من هنا ايضا : ملخص مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم

ملخص مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم
ملخص مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم

الشوط الأول من المباراة إنتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين وبلاغالب ولامغلوب ، والذي عرف تسجيل الهدف المبكر من طرف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الأرض والجمهور عن طريق لاعبه لافيتزي في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول .

وبعدها حاول لاعبي تشيلسي تعديل النتيجة والعودة في المباراة ولكن بدون اي جدوى الى حدود الدقيقة 26 حيث سجل البلجيكي هازارد هدف التعادل لتشيلسي في المباراة من ضربة جزاء إحتسبها حكم المباراة ، بعد عرقلة اللاعب البرازيلي اوسكار من طرف مواطنه تياجو سيلفا داخل منطقة الجزاء .

وفي الدقيقة 40 من الشوط الأول ضيع البلجيكي هازارد فرصة هدف محقق في الدقيقة40 عن طريق تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة ، لينتهي الشوط الاول من المباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني من مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان ، انتفض الفريق الباريسي وتمكن من هزيمة البلوز في المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، حيث سجل اللاعب البرازيلي دافيد لويز هدفا في مرمى فريقه تشيلسي في الدقيقة 53 معلنا على تفوق الفريق الباريسي بهدفين مقابل هدف .

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة ، يتمكن الأرجنتيني خافيير باستوري من إضافة الهدف الثالث في المباراة لفائدة فريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 93 من المباراة ، ومعلنا على نهاية المباراة بتفوق أصدقاء إبراهيموفيتش بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .

وبهذه الهزيمة يكون البلوز مطالبا يوم الثلاثاء المقبل بالفوز بأكثر من هدف في مباراة الإياب التي ستقام على ارضية استاد الستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن .

نتيجة مباراة تلشيسي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 2/4/2014

باريس سان جيرمان            3 تشيلسي     1
لافيتزي         د4

ديفيد لويز    د61 هدف في مرماه

باستوري       د93

هازارد    د 27