عاجل|للمرة الثانية خلال أسبوع واحد.. انقطاع التيار الكهربي عن مطار القاهرة

عاجل|للمرة الثانية خلال أسبوع واحد.. انقطاع التيار الكهربي عن مطار القاهرة
مطار القاهرة الدولي

في حالة ربما لم يتعود عليها رواد مطار القاهرة الدولي، انقطاع التيار الكهربي عن المطار لمدة 5 دقائق كاملة، لتصيح تلك هي المرة الثانية التي ينقطع فيها التيار الكهربي عن مطار القاهرة الدولي خلال أسبوع واحد.

وذكرت المصادر من داخل مطار القاهرة،  بأن انقطاع الكهرباء كان عن مبي 2 وصالة الوصول رقم 3 كذلك في مبني واحد بالإضافة إلى صالة كبار الزوار بجانب صالة الإرشاد بالمهبط، وقد أستمر انقطاع التيار لمدة وصلت إلى 5 دقائق، وتؤكد التقارير بأن سبب انفطاع التيار كان نتيجة لوجود عطل في المحولات الرئيسية في منطقة الحلمية والتي تقوم بتغذية مطار القاهرة الدولي بالكامل.

وبالسؤال عن تأثير هذه الانقطاعات الأخيرة للكهرباء عن حركة الركاب والمسافرين، أكد المسئولين في مطار القاهرة بأن الانقطاع الأخير للكهرباء عن مطار القاهرة لم يؤثر بأي شكل من الأشكال على حركة السفر والوصول إلى المطار حتى هذه اللحظة.

والجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة قد شهدت عدة انقطاعات في التيار الكهربي عن مطار القاهرة، مما طرح التساؤلات عن كيفية معالجة هذا الأمر، خاصة لكون مطار القاهرة يعد واجهة حضارية لمصر بسبب توافد الملايين من المسافرين عليه بشكل سنوي.