التخطي إلى المحتوى
بشرى لمرضى السكري | بالفيديو .. انسولين طبيعي يمكنك تحضيره بالمنزل
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-12-11 16:05:36Z | | ے ے ے ے”hm!

يقترب عدد المصابين بالسكر في العالم على 500 مليون مريض، ويربو في مصر على 20 مليون مريض، ويرى المتخصصون أن مرض السكري غير مخيف طالما يتم السيطرة على الارتفاع والانخفاض بمعدلات مقبولة، وبالتالي لن يكون له مضاعفات تذكر، ولكن الخطورة كما يؤكدها المتخصصون في حالتين، الأولى هي معرفة المريض بمرضه، ولكنه لا يراعي ذلك في الطعام وجرعات العلاج ليرتفع السكر تارة أو ينخفض تارة أخرى، دون سيطرة، أما الأخطر من هذه الحالة هي عدم علم المريض بمرضه وبالتالي لا يتبع العادات الصحية أو العلاج .

 

ونظرا لانتشار المرض بشكل كبير فقد اهتم علماء الطب والمتخصصين في إيجاد حلول تقليدية، مثل جرعات الأنسولين، والبعض الاخر ذهب إلى إيجاد حلول طبيعية، منها الوصفة الطبيعية التي قدمها “هيلثي بيوتي” لمساعدة الجسم على انتاج الأنسولين وهو امن للغاية لأنه من مكونات طبيعية بنسبة 100% وهو مكون من مكونين فقط .

 

مكونات الوصفة

300 جرام كرفس
6 حبات ليمون

طريقة التحضير

1- نقوم بغسل جذور الكرفس جيداً ، ونقوم بعدها بوضعها في وعاء نظيف و نضيف اليها عصير الليمون , ثم نضعها في وعاء أكبر مملوء بالماء على نار هادئة وننتظر إلى أن يبدأ الماء بالغليان .
2- يترك على نار هادئة بدرجة حرارة منخفضة لمدة ساعتين تقريبا وننتظر حتى يبرد ، ويتم وضعه في وعاء زجاجي محكم الإغلاق ونخزنه في الثلاجة .

طريقة استخدام هذه الوصفه المذهله للسكر

تؤخذ ملعقة واحدة من هذا العلاج الطبيعي كل صباح قبل تناول وجبة الفطور بنصف ساعة ( 30 دقيقه ) لمدة شهرين لعل يكون بها الشفاء .

أعشاب طبيعية أخرى مفيدة لمرضى السكري

1- أوراق الكاري
مفيدة في الوقاية والسيطرة على مرض السكري كما أنه لها خصائص مضادة للسكري، ويمكن مضغها أو غليها مع الماء .
2- الصبار
يمكن تخفيف مرارة الصبار بخلط هلام الصبار مع أوراق الغار والكركم ويؤخذ منه مرتين يوميًا .
3- القرفة
مسحوق القرفة له القدرة على خفض مستويات السكر في الدم بتحفيز نشاط الانسولين، حيث يحتوي على المكونات النشطة التي تساعد في السيطرة على زيادة السكر في الدم .

 

ملاحظة هامة

يجب الأخذ في الاعتبار أن تلك الوصفة لا تغني عن العلاج المكتوب من الطبيب ويرجي إستشارة الطبيب المشرف علي الحالة .

وأقرأ أيضا :

قد يهمك أيضًا

التعليقات