احدى حركات الإخوان الشبابية : ليس لنا دخل فيما حدث بجامعة القاهرة ودعواتنا للاحتشاد سلميّة !

احدى حركات الإخوان الشبابية : ليس لنا دخل فيما حدث بجامعة القاهرة ودعواتنا للاحتشاد سلميّة !

اُقيم مؤتمراً صحفيّاً من قِبل إحدى الحركات الشبابية الداعمة للإخوان المسلمين مؤتمراً صحفياً في مقر حزب الاستقلال بوسط البلد ، وكان سبب المؤتمر هو الإعلان عن تفاصيل “الموجة الثورية” -على حد وصفهم- .

احتشاد
-صورة أرشيفية-

حيث أكّد المتحدث الرسمي باسم هذه الحركة أنّ هناك وساطة بين النظام والتحالف ، وأنّ هناك شخصيات عامة ومُؤثرة في الدولة تقوم بهذه الوساطة ، بينما يقول أنّ موقفهم من هذه الوسطات يجب أن يتضمّن تحقيق أهداف الثورة والقصاص العادل للشهداء .

وأدلى بأنّهم قاموا بموجة ثورية ناجحة حققت أهدافها ، وأنّهم نظّموا من 9 مارس إلى 20 مارس 3500 فاعلية بدأت بأطول سلسلة بشرية في العالم وامتدت من الاسكندرية لأسوان !!

وحثّ ضياء الصاوي على إحياء الذكرى السادسة لإضارب 6 أبريل في عام 2008 عسى أن يكون يؤثر في توحيد الصف الثوري لمواجهة النظام المستبد الذي لا يقبلوا منه أيّة حوارات أو نقاشات .

وأكّد أيضاً أنّ كل دعواتهم سلمية لا يدعون إلى تفجيرات أو اغتيالات أو ما شابه لأنّ هذا لن يكون في مصلحتهم من الأساس ، وأعلنوا أيضاً مقاطعتهم للانتخابات الرئاسية المقبلة والاستمرار في الاحتشاد والتظاهر في الشارع .

وفي الأخير تبرّأ ضياء الصاوي مما حدث في جامعة القاهرة صباح اليوم وأكّد أنّهم لا دخل فيها وأنّها في غير صالحهم بالتأكيد .