أب يضرب طفله بدون رحمة حتى الموت والأجهزة الأمنية بالشرقية تكشف عن السبب الصادم وتلقي القبض على الجاني

أقدم أب على ضرب وتعذيب نجله الذي يبلغ من العمر 14 عام، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم الإثنين 28 أغسطس، بقرية الصويني التابعة لمركز ومدينة دير بنجم في محافظة الشرقية، بسبب سرقته هاتف محمول من مبلط يعمل معه.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الشرقية اللواء “رضا طبلية”، قد تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة اللواء “محمد والي”، يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة دير بنجم بوفاة الطفل “أمين أ” 14 عاما، على أثر تعدي والده عليه بالضرب في قرية الصويني التابعة لنفس دائرة المركز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال المباحث، برئاسة رئيس مباحث مركز شرطة مدينة دير بنجم الرائد “أحمد جلال”، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين أن بدايتها عندما قام المجني عليه بسرقة هاتف محمول من مبلط يعمل معه، وعندما علم والده بالأمر قام بضربه بواسطة خرطوم لمعاقبته على سرقة الهاتف، حتى فارق الحياة من شدة الضرب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الجاني، والذي كان قد لاذ بالفرار عقب ارتكابه جريمته، وتم التحفظ على جثة المجني عليه داخل مشرحة مستشفى دير بنجم، وحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.