قناة مجانية مفتوحة تعلن نقل مباراة مصر واثيوبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023
موعد مباراة مصر والسنغال اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة الثانية للمنتخب المصري في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 والتي تقام في غينيا، والتي تجمعه مع منتخب اثيوبيا،في المباراة التي يسعى فيها المنتخب المصري في تحقيق فوز يسهل من فرصته في حجز تذكرة الصعود إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 القادمة، والمقامة في غينيا العام القادم .

مباراة الذهاب بين مصر واثيوبيا تقام علي ملعب بينغو، عند الساعة السادسة بتوقيت مصر، عند تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن المنتخب المصري قد حقق الفوز في الجولة الأولى من المنتخب الغيني بهدف مقابل لا شئ

موعد مباراة مصر واثيوبيا القادمة

ننشر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا، موعدنا الخميس 9 يونيو مع وجبة كروية دسمة، في المباراة التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية، بين منتخب مصر ومنتخب واثيوبيا بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، والتي تنطلق  عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

يحتل المنتخب المصري المركز الأول في المجموعة ب ثبلث نقاط، وأما المنتخب اثيوبيا يحتل المركز الاخير بدون رصيد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا على النايل سات

القنوات الناقلة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 نايل سات، وأما عن القنوات الناقلة لمباراة مصر على النايل سات، أعلنت قناة beIN SPORTS HD 3 عن النقل الحصري لمباراة مصر واثيوبيا، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الأقمار الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا

القنوات المذاعة مباراة مصر واثيوبيا بدون تشفير، كما أعلنت العديد من القنوات عن نقل المباراة مجاناً وبدون تشفير على العديد من الأقمار التي يسهل إستقبالها في مصر، ودول شمال أفريقيا،تذاع مباراة مصر والنيجر ايضاً،  والتي تهتم بنقل البطولات الأفريقية، ونقل مباريات الأندية والمنتخبات، مثل مباريات المنتخب المصري، ومباريات الأهلي والزمالك والمصري وبراميدز  الماضية في البطولات الأفريفية للأندية.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة مصر والنيجر.

تردد قناة سبورت كلوب الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا، والمباراة منقولة ايضا على قناةسبورت كلوب (ارينا سبورت) على التردد التالي:

أسم القمر: البلغاري 2 شرق.

التردد: 12380 h ومعدل الترميز الترميز 30000.

القنوات المجانية الناقلة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.