تشكيل مباراة ليفربول وارسنال.. صلاح أساسي والنني إحتياطي

تشكيل مباراة ليفربول وارسنال.. صلاح أساسي والنني إحتياطي
موعد مباراة ليفربول وارسنال

مباراة قمة على الأراضى الإنجليزية ولكنها بنكهة مصرية، هكذا قالت عناوين الصحف المصرية قبل ساعات قليلة من أنطلاق مباراة ليفربول أمام نادي الارسنال على أرضية ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول شمال العاصمة لندن، الجماهير المصرية تترقب تلك المباراة وتبجث عن موعد مباراة ليفربول والارسنال وكذلك عن التشكيلة المتوقعة لتلك المباراة وهل سوف يتواجد صلاح والنني في المباراة، أم سيبدأ أحدهما وسيكون الأخر على الدكة، كل هذه التساؤلات يجيب عليها، تقرير “مصر فايف” عن مباراة ليفربول مع الارسنال.

صلاح أساسي ومحمد النني على دكة البدلاء في مباراة ليفربول وارسنال

كشفت صحيفة جارديان البريطانية، بأن النجم الدولي، محمد صلاح سوف يكون أساسيًا في تشكيلة المدرب يورجن كلوب بجانب كلًا من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو في قيادة خط هجوم الريدز في المواجهة المنتظرة أمام فريق المدرب أرسين فينجر مساء الأحد 27 أغسطس.

ولكن ماذا عن محمد النني؟ الصحيفة واسعة الإنتشار في لندن، صحيفة جارديان، قالت بأن فينجر سوف يفضل البدء بجرانت تشاكا بالإضافة إلى الدولي الويلزي “أرون رامزي” في خط الوسط، في حين سوف يبقي الدولي المصري “محمد النني” على مقاعد البدلاء، ولكن من المتوقع أن يدفع به المدرب الفرنسي في حالة تقدم ارسنال في النتيجة من أجل الحفاظ على الفوز.

أخبار عن مباراة ليفربول وارسنال

حالة من السعادة تعيشها جماهير ليفربول، بعدما عاد فريقها مرة أخرى إلى منافسات دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لسنوات طويلة عن البطولة المفضلة للنادي الإنجليزي، فوز ليفربول على هوفنهايم بنتيجة 6-3 في مجموعي مباريات الذهاب والإياب، جعل الريدز يعود مرة أخرى إلى التشامبونزليج من أوسع الأبواب.

في الجهة المقابلة، يعيش الارسنال في حالة من التخبط، خاصة في ظل سوق انتقالات ضعيف للنادي الإنجليزي، والذي لم ينجح سوى في ضم صفقة واحدة فقط في سوف الانتقالات وهي المهاجم الفرنسي “لازكايت”، لتبدأ التساؤلات عن طموح المدرب أرسين فينجر في الموسم الجديد.

تصريحات الصحف العربية قبل مواجهة ارسنال وليفربول

وتحظى مباراة ليفربول وارسنال باهتمام كبير من قبل الصحف العربية، والتي وصفت المباراة بأنها ولأول مرة ستجمع بين نجمي المقاولين العرب “صلاح والنني” في فريقين مختلفين، حيث تجمع بين ثنائي منتخب مصر علاقة صداقة قوية منذ فترة تواجدهم في فرق الناشئين في نادي المقاولين إلى وصولهم للمحطة الإحترافية الاولى هناك في بازل في الدوري السويسري.

وفي السياق ذاته، أشاد المدير الفني الإلماني يورجن كلوب بقدرات اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، مشيرًا إلى انه يلاحظ وبشدة التقدم والتطور الكبير الذي يشيده مستوى محمد صلاح في الآونة الأخيرة خاصة على مستوى المساندة الدفاعية ومساعدة الفريق في حالة فقدان الكرة.

وفي الجهة المقابلة، قال المدرب الفرنسي، أرسين فينجر، بأن محمد النني لاعب مهم في تشكيلته، وأن بقاءه على دكة البدلاء في اللقاء الثاني في بطولة الدوري، لا يعني بالضرورة بأن اللاعب خارج حسابات المدير الفني ولكن هذه هي كرة القدم في انجلترا، يجب المداورة بين اللاعبين خاصة بسبب إزدحام المباريات في الفترة المقبلة.

محمد صلاح والنني إلى أوغندا بعد نهاية مباراة ليفربول وارسنال

كشفت مصادر من داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بان محمد صلاح ومحمد النني، سوف يعودوا إلى القاهرة مساء يوم الاثنين وسوف ينضم إلى بعثة المنتخب التي تغادر العاصمة المصرية متجهة إلى أوغندا من أجل مقابلة منتخب أوغندا يوم 31 أغسطس المقبل في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وأوضحت التقارير الإنجليزية، بأن لاعب ليفربول محمد صلاح، ولاعب ارسنال محمد النني، قد يتوجها إلى القاهرة على متن طائرة واحدة من لندن إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك في ظل علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين الثنائي.