رسالة شيكابلا لجماهير الزمالك بعد رحيله إلى الرائد السعودي

رسالة شيكابلا لجماهير الزمالك بعد رحيله إلى الرائد السعودي
رسالة شيكابلا لجماهير الزمالك

شيكابلا واحد من ابرز الأسماء التي مرت على فرق الكرة بنادي الزمالك في السنوات الأخيرة، عشقته الجماهير بسبب حبة للنادي ولكن الأمر الآن تبدل، حيث رحل النجم الأسمر إلى الدوري السعودي بعد موسم مخيب للآمال للفريق بأكمله.

شيكابلا رحل إلى نادى الرائد السعودي بعد أن عقد اجتماع مع رئيس النادي المستشار مرتضى منصور من اجل بحث موقف اللاعب بعد أن اكد مرتضى منصور أن شيكابلا سيكون من ضمن الراحلين عن الفريق في الموسم القادم، الأمر الذي دفع اللاعب إلى مناقشة العروض المقدمة ألية والتي كانت من الدوري السعودي و التونسي.

و لكن النجم المميز اختار الرحيل إلى فريق الرائد السعودي مقابل 100 ألف دولار للزمالك على أن يحصل على راتب قدره 300 ألف دولار خلال مدة الإعارة و هي الموسم القادم، حيث أشارت عدة مصادر إلى انت شيكابلا فضل الاحتراف في احد الدوريات العربية من اجل الحصول على أموال تساعده فى دفع الغرامات العديدة الموقعة علية.

رسالة شيكابلا لجماهير الزمالك بعد رحيله

و لهدا وجه شيكابلا رسالة وداع إلى جماهير نادى الزمالك على حسابة الرسمي على تويتر قبل أن يبدأ مشواره مع فريق الرائد الذي يقيم معسكرا في القاهرة حاليا خلال فترة توقف الدوري السعودي، حيث من المتوقع ان يظهر شيكابلا خلال لقاء الرائد و الزمالك الودي في احد الأيام القادم، و أليكم رسالة شيكابلا الى جمهور الزمالك:

“كنتم ولازلتم أصحب الفضل الأول والأخير بعد الله في ما وصلت له. عشت بينكم أجمل لحظات حياتي، وقميص الزمالك لم يكن ثوبا أرتديه بل جزء مني لن أخلعه أبدا”.

“يعلم الله وحده ما تعرضت له من ضغوطات في الفترة الماضية، لكنني تعودت أن الصمت دائما أبلغ من الكلام، وكان تركيزي فقط على محاولة إسعادكم كما كان هدفي دائما، وخدمة النادي الذي أحبه ولا أعرف غيره، فأنا لست لاعبا بل محبا وعاشقا بالدرجة الأولى”.

“جمهور الزمالك العظيم.. هذا ليس وداعا. سنلتقي مرة أخرى إن شاء الله”.

 

رسالة شيكابلا لجماهير الزمالك بعد رحيله إلى الرائد السعودي 7