عاجل وبالصور..برشلونة يعلن رسميًا عن صفقة “عثمان ديمبلي”

عاجل وبالصور..برشلونة يعلن رسميًا عن صفقة “عثمان ديمبلي”
عثمان ديمبلي

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي عن التوقيع مع عثمان ديمبلي، لاعب بروسيا دورتموند، وذلك في صفقة قياسية بلغت أكثر من 105 مليون يورو، بالإضافة إلى أكثر من 40 مليون يورو كمتغيرات يتم منحها لدورتموند في حالة تحقيق برشلونة لدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى تحقيق “عثمان ديميبلي” للكرة الذهبية.

برشلونة يعلن التعاقد الرسمي مع عثمان ديمبلي

وذكر الموقع الرسمي لنادي برشلونة، بان اللاعب الدولي الفرنسي قد أتفق مع إدارة برشلونة على الإنضمام لصفوف النادي الكتالوني خلال الساعات القليلة المقبلة ومن المتوقع أن يتواجد اللاعب صباح يوم الغد السبت من أجل الإعلان الرسمي أمام الصحافة والجماهير.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية، بأن تقديم “عثمان ديمبلي” بشكل رسمي للجماهير سوف يكون خلال يوم الاثنين بعد نهاية مباريات الجولة الثانية من الليجا الإسبانية.

موقع برشلونة يكشف تفاصيل صفقة عثمان ديمبلي

وقال الموقع الرسمي لـ برشلونة وكذلك الحسابات الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “تويتر” بأن صفقة ديمبلي، قد كلفت إدارة برشلونة ما يقارب الـ145 مليون يورو، ليصبح بذلك اللاعب الاغلي في تاريخ نادي برشلونة بعدما كان المركز الاول من نصيب النجم الاورجوياني “لويس سواريز” والذي انضم إلى برشلونة قادمًا من ليفربول الإنجليزي بـ 81 مليون يورو في صيف عام 2014.

الجدير بالذكر، أن عثمان ديمبلي البالغ من العمر،20 عام، قد أنتقل إلى صفوف بروسيا دورتموند في السنة الماضية قادمًا من نادي رين الفرنسي في صفقة كلفت إدارة النادي الالماني 15 مليون يورو فقط.