تأسيس حملة “مؤيدون” لمساندة السيسى بالانتخابات الرئاسية المقبلة

تأسيس حملة “مؤيدون” لمساندة السيسى بالانتخابات الرئاسية المقبلة
الرئيس السيسي

تقترب الانتخابات الرئاسية المقبلة وكل حزب يستعد لها بطريقته، فأعلن موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد ورئيس المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية عن تأسيس حملة “مؤيدون” لمساندة الرئيس السيسى فى الانتخابات.

وأوضح موسى في بيان صادر عنه أن هذه الحملة سيكون بها أعضاء كثيرون من أحزاب قائمة وشخصيات عامة ، بالإضافه إلى أعضاء من المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية، وسيكون لها 3 مقرات كبيرة ومجهزة بكافة قاعات التدريب وصالات الميديا والغرف الإدارية وذلك بالقاهرة والجيزة والنوبارية.

وأشار موسى إلى أن مقر الجيزة ستولى المتابعه والتنسيق مع كافه محافظات الصعيد من الفيوم حتى أسوان، وسينسق مقر القاهرة مع المحافظات الأخرى بدءا من القاهرة حتى بورسعيد وجنوب وشمال سيناء يتم التنسيق معها، أما مقر النوبارية سينسق مع كل محافظات القليوبية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ والإسكندرية ومطروح.

وقال موسى إن حملة “مؤيدون” تتحرك بفكر علمى وتنسيقى وتنموى ، بهدف استثمار المشروعات الضخمة التى أسسها الرئيس فى مرحلة الرئاسة الأولى، والمتوقع أن نشاهد مردودها المباشر خلال المرحله الإنتخابية الثانية، مؤكدا أنه سيتم تسليم كارنيهات مجانيه لكل المشاركين فى الحمله سواء بملىء الإستمارة إلكترونيا أو سواء فى أى من مقرات الحملة، كما تم تشغيل موقع إلكترونى ضخم لتسهيل تواصل أعضاء الحملة مع القائمين على التنسيق والمتابعة.

وتابع رئيس حزب الغد ورئيس المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية بأنه تم وضع برنامج أساسى للحملة يحتوى على تنظيم 120 مؤتمر جماهيرى على مستوى الجمهورية فى مواعيد مختلفه تزامنا مع بدء الدعاية الإنتخابية للإنتخابات الرئاسية المقبلة.