رسميًا: مانشستر يونايتد يجدد عقد زلاتان إبراهيموفيتش

رسميًا: مانشستر يونايتد يجدد عقد زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان يجدد عقده مع مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن النادي قد توصل إلى أتفاق مع المهاجم السويدي الدولي، زلاتان إبراهيموفيتش، بشأن تجديد عقد اللاعب مع الشياطين الحمر لمدة عام اخر ينتهي في صيف عام 2018.

مانشستر يونايتد يجدد عقد زلاتان إبراهيموفيتش

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من أعلن اللاعب عن جاهزيته للمشاركة مرة أخرى في المباريات في الفترة المقبلة بعدما تعرض لإصابة قوية بقطع مزودج في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، الأمر الذي جعل اللاعب يغيب عن الملاعب منذ منتصف شهر أبريل الماضي.

ويذكر أن عقد زلاتان مع مانشستر يونايتد قد أنتهى في شهر يوليو الماضي، ولكن اللاعب رفض في البداية تجديد عقده إلى حين معرفة مدى قدرته على العودة من جديد إلى الملاعب، وبعدما أكد الأطباء بان زلاتان قادر على العودة مجددًا، وافق اللاعب على توقيع عقد جديد رفقة الشياطين الحمر.

تصريحات زلاتان بعد تجديد عقده مع مانشستر يونايتد

أعبر الدولي السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع مانشستر يونايتد قبل أسبوع واحد فقط من نهاية سوق الانتقالات، الأسطورة السويدية قال لوسائل الإعلام “أنا سعيد للغاية بالاستمرار في مانشستر يونايتد، قد وقعت مجددًا على العقود من أجل ان أستكمل ما بدأته في مانشستر يونايتد، تحقيق الألقاب هو الهدف الذي جاء زلاتان إلى هنا من أجله”.

وفي السياق ذاته، قال المدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، بأن الجميع في ملعب اولدترافورد سعيد بعودة زلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر مجددًا، والجميع يعلم مدى الخبرة والأمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب صاحب الـ36 عام.