التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يفتتح مشواره فى الدورى بانتصار مستحق وطرد مشكوك فيه للقائد راموس
طرد راموس

بدأ ريال مدريد مبارياته فى الدوري الأسباني بزيارة ثقيلة على فريق ديبورتيفو لاكرونيا على ملعب الرياثور في مباراة كانت في متناول أبناء زين الدين الزيدان، افتتح فيه جاريث بيل أول أهداف المباراة وأول أهداف الفريق هذا الموسم بعد أسيست ولا أروع من كريم بنزيما، وواصل الملكي تألقه بهدف للاعب كاسميرو بعد أسيست رائع من الجناح الطائر مارسيلو بهدف بازيلى خالص، وأنهاها الألماني تونى كروس بالهدف الثالث بصناعة من المتألق جاريث بيل.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول الترتيب بفارق الأهداف عن فريق برشلونة في المركز الثاني والذي قد فاز في نفس اليوم على ريال بيتيس بهدفين نظيفين.

ريال مدريد يتألم كالعادة من تهور القائد

وكانت المباراة سهلة للغاية على الفريق الملكي ولم يعكر صفو الجميع سوى طرد القائد راموس كالعادة ولكن تلك المرة لم يكن يستحق البطاقة الثانية، ولكن في الأخير طرد القائد بعد البطاقة الصفراء الثانية ليغيب عن مباراة فالنسيا المهمة المقبلة.

وشهدت المباراة تألق غير عادى من الحارس كيلور نافاس حامى مرمى ريال مدريد بجدارة حيث وقف جدارا منيعا أمام جميع فرص مهاجمى الفريق المنافس، كما تصدى لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة ليؤمن الشباك النظيفة لفريقه في أول خطوة نحو الحفاظ على اللقب.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.