مانشستر يونايتد يحطم الأرقام القياسية برباعية في مرمى سوانزي

مانشستر يونايتد يحطم الأرقام القياسية برباعية في مرمى سوانزي
مانشستر يونايتد يتصدر البريميرليج

بعدما أصبح مانشستر يونايتد هو أول نادي في تاريخ البريميرليج بمساه الجديد الذي ينجح في تسجيل 4 أهداف فى أول مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز برباعية في مرمى سوانزي سيتي وكان النادي قد حقق الفوز في المباراة الأولى على حساب ويست هام بنفس النتيجة على أرضية ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر.

لم تكن تلك هي النتيجة القياسية الوحيدة للشياطين الحمر بعد نهاية مباراة سوانزي، بل نجح الفريق في تحقيق عدة أرقام مميزة بأهدافه الأربعة في مرمى سوانزي.

أرقام هامة من مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي

  • أول وأهم تلك الأرقام، يخص الهداف البلجيكي “روميو لوكاكو” والذي نجح في تسجيل هدف رائع خلال المباراة، ليصبح هو اللاعب الخامس في تاريخ الشياطين الحمر الذي يسجل في أول مباراتين له في بطولة الدوري الممتاز “البريميرليج”.

هدف لوكاكو في مباراة سوانزي، هو الهدف الرابع للدولي البلجيكي، مع فريقه هذا الموسم خلال ثلاث مباريات فقط، مما يعني بأن مانشستر يونايتد لم يشترى لاعب عادي، بل أشترى ماكينة أهداف.

  • رقم قياسي جديد لجوزيه مورينهو، حيث لأول مرة يسجل المدرب البرتغالي الفوز برباعية نظيفة في مباراتين متالتين خلال مسيرته في البريميرليج والذي بدأت لأول مرة في موسم 2004-2005 مع تشلسي.
  • رقم جديد كان من نصيب المدافع الدولي الإيفوري “إريك بايلي” والذي نجح لأول مرة في التسجيل لمصلحة مانشستر يونايتد بعد 40 مباراة شارك فيها بقميص الريدديفيلز.
  • ولقطة أخرى ورقم قياسي أخر، ولكنه كان من نصيب الحارس الإسباني “دافيد دي خيا” وخط دفاعه، حيث أصبح مانشستر يونايتد هو أكثر فريق حافظ على نظافة شباكه في أوروبا خلال عام 2017، حيث نجح اليونايتد في الحفاظ على شباكه في 18 مباراة منذ بداية عام 2017.

جماهير الشياطين الحمر، لا يهم بالنسبة لها كل هذه الأرقام، فقط يكفى أن تفتح جدول الترتيب وترى إسم مانشستر يونايتد في الصدارة بـ 6 نفاط و 8 أهداف و بدون أن يستقبل الفريق أي هدف حتي هذه اللحظة.