قاتلة طفلها بمصر القديمة تؤكد تزوجت عرفي 3 مرات ..وتروي تفاصيل صادمة حول جريمتها البشعة

قاتلة طفلها بمصر القديمة تؤكد تزوجت عرفي 3 مرات ..وتروي تفاصيل صادمة حول جريمتها البشعة

تفاصيل صادمة واعترافات تقشعر لها الأبدان، ترويها الأم التي تجردت من جميع مشاعر الرحمة والأمومة والإنسانية، وقامت بقتل طفلها الصغير دون مبالاة أو الشعور بالندم، حيث روت جيهان. أ، خلال التحقيق معها ، تفاصيل الواقعة المؤلمة وكيف قامت بقتل طفلها الصغير.

حيث قالت جيهان ، “بقالي أكتر من 11 سنه بشحت في الشارع ومكنش قدامي أي حل يحميني من كلاب السكك التى نهشت لحمى، إلا أني أجوز عرفي، خاصة بعد لما أبويا وأمي اطلقوا وكل واحد فيهم اتجوز ومرديش يخليني اعيش معاه ورموني في الشارع.

وأضافت المتهمة، وبعد فترة تعرفت على رضا وتزوجت منه عرفيا وانجبت منه أحمد ابني لكنه رفض أن يعترف بيع وسبني ومشي، وتابعت المتهمة قررت أن أعيش واربي ابني ورفضت التخلي عنه، وبعد كده أتعرفت على بليه واتجوزته وبعدها طلقني.

وأكدت المتهمة، أنها بعد ذلك تعرفت على مصطفي زوجها الحالي وأنها فشلت من الزواج منه رسمي وتزوجوا عرفيا، وأضافت المتهمة أن يوم الجريمة ذهب زوجها إلى السوق لشراء متطلبات المنزل وحينها طلب منها ابنها جنية من أجل شراء الحلويات  ولكنها طلبت منه الانتظار حتي عودة زوجها لانها لا تمتلك الفلوس.

وتابعت المتهمة، أن طفلها بدأ في البكاء والصراخ وأنها لم تتمكن من تتحمل الوضع فقامت بضربه بشومة على رأسه، مشيرة إلى أنها طنت أنه أغمي عليه فأسرعت به للمستشفي ولكن الطبيب أكد لها أنه مات، فقامت برميه في أحد الحدائق، مرجعة ذلك إلى عدم امتلاكها أي أوراق تثبت أنه ابنها، على الفور، وجه اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بتشكيل فريق بحث، وتم التحفظ على المتهمة وزوجها.