بالصور: عائلة تعيش في بلاعة صرف صحي مدة 20 سنة

بالصور: عائلة تعيش في بلاعة صرف صحي مدة 20 سنة

تصرفات هذه العائلة غريبة نوعا ما ، فهم يعيشون في بلاعة صور صحي منذ عشرين سنة من هذا العناء ، فرجل العائلة إسمه “ميغيل ريستريبو” هو مواطن من كولومبيا فهو يعيش هو وعائلته منذ 20 سنة في بلاعة صرف صحي مهجورة منذ وقت طويل.

article-restrepo2-1205

و الشيء الغريب في الأمر أن “ميغيل ريستريبو” قال ان منزله كبير عليه و عائلته وهو هذا المنزل طوله حوالي ثلاثة أمتار و عرضه حوالي 2 متر ، و الشيء الأغرب انه فضّل هذا المنزل عن المنازل الراقية سعيد هو و عائلته في هذا المكان.

ففي هذا المنزل الصغير يملكون جهاز تلفزيون و سرير و مروحة و يشاركهم كلبهم الوفي في هذا المكان ، و مع قسوة الظروف فهو يأكد أنه هو و عائلته يتمتعون بافرح و السعادة بالرغم من كل الأحوال.

الصور:

بالصور: عائلة تعيش في بلاعة صرف صحي مدة 20 سنة 7بالصور: عائلة تعيش في بلاعة صرف صحي مدة 20 سنة 8بالصور: عائلة تعيش في بلاعة صرف صحي مدة 20 سنة 9بالصور: عائلة تعيش في بلاعة صرف صحي مدة 20 سنة 10بالصور: عائلة تعيش في بلاعة صرف صحي مدة 20 سنة 11بالصور: عائلة تعيش في بلاعة صرف صحي مدة 20 سنة 12بالصور: عائلة تعيش في بلاعة صرف صحي مدة 20 سنة 13بالصور: عائلة تعيش في بلاعة صرف صحي مدة 20 سنة 14بالصور: عائلة تعيش في بلاعة صرف صحي مدة 20 سنة 15