بالفيديو.. رسميًا: مرتضى منصور يكشف النقاب عن هوية المدرب الجديد للزمالك

بالفيديو.. رسميًا: مرتضى منصور يكشف النقاب عن هوية المدرب الجديد للزمالك
مرتضى منصور مع مدرب الزمالك الجديد

أكد رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بأن المدرب الروماني، فيكتور بيتوركا، سيكون هو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما وصل المدرب إلى القاهرة مساء يوم الأحد، وزار نادي الزمالك مساء يوم الاثنين ومن المقرر أن يوقع المدرب الروماني على العقود نهاية هذا الأسبوع.

مرتضى منصور تحدث لمعتز الدمرداش في برنامج “90 دقيقة” على فضائية المحور المصرية، وقال حول المدرب الجديد لنادي الزمالك “فيكتور بيتوركا” قد وصل بالفعل إلى نادي الزمالك مساء اليوم وشاهد المنشآت الجديدة في النادي ومن المقرر أن يتم الأتفاق النهائي خلال ساعات”.

وأكد مرتضى منصور بأن المدرب الروماني أشاد بالبنية التحتية الموجودة في نادي الزمالك قائلًا بأنه لم يرى مثل تلك المنشآت داخل نادي رياضي في العالم.

وأوضح مرتضى منصور بأن نقطة الخلاف الوحيدة حاليًا هي عدد أفراد الجهاز الفني المساعد لـ فيكتور بيتوركا، حيث يرغب المدرب الروماني صاحب الـ61 في أن يكون له أكثر من 8 مدربين مساعدين وهو الامر الذي يرفض نادي الزمالك شكلًا ومضمونًا ومطالبًا بتخيفض هذا العدد من أجل توفير النفقات المالية لباقي أعضاء الجهاز الفني.

وقال مرتضى منصور، بأن الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك سوف يتولى مهامه الرسمية بدءًا من الأسبوع المقبل وسوف يشرف المدرب الروماني على الجولة الاستعدادية والمباريات الودية للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وفي سياق منفصل، كسر نجم نادي الزمالك “شيكابالا”  فترة الصمت التي سيطرت عليه لسنوات طويلة وخرج ليتحدث لأول مرة عن مستقبله مع نادي الزمالك قائلًا بأنه يرغب في الحصول على حقه ومستحقاته لدى نادي الزمالك وإلا فعلى النادي السماح له بالرحيل.