بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو

بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو
نتيجة الكلاسيكو

بالأمس أقيمت مباراة الذهاب في بطولة السوبر الأسباني بين فريقي “ريال مدريد وبرشلونة”، وهي المباراة التي تعرف باسم “كلاسيكو الأرض”، وقد انتهت المباراة بفوز الفريق الملكي على نادي برشلونة بنتيجة كبيرة “3/1″، ليصعب الريال من مهمة البرسا خلال مباراة العودة.

لعب الريال على ملعب “كامب ناو” التابع للفريق الكتالوني، وكان أبرز ما شهدته تشكيلة ريال مدريد هو غياب النجم كريستيانو رونالدو عن التشكيل الأساسي، ولكن شارك رونالدو في أحداث اللقاء كبديل، وبالفعل استطاع رونالدو أن يترك بصمته عندما سجل هدف في شباك برشلونة، وبعدها تم طرده.

وقد رفع رونالدو قميصه في وجه جماهير “كامب نو”، مثلما فعل ليونيل ميسي في “سانتياجو برنابيو”، فيما أثار تعليق مدحت شلبي على المباراة موجة من الكوميديا  على الإنترنت، والآن مع الصور:

بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 1 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 2 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 3 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 4 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 5 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 6 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 7 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 8 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 9 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 10 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 11 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 12 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 13 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 14 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 15 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 16 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 17 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 18 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 19 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 20 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 21 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 22 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 23 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 24 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 25 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 26 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 27 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 28 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 29 بالصور.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من نتيجة الكلاسيكو 30