بعد دفعة للحكم كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة العودة والإيفاق عدة مباريات في حالة تأكيد الحكم الواقعة

بعد دفعة للحكم كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة العودة والإيفاق عدة مباريات في حالة تأكيد الحكم الواقعة
كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة العودة

واحدة من امتع  المباريات التي يمكن ان تشاهدها، هي مباراة الكلاسيكو بين فريقة ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين، حيث التقى الفريقين في ذهاب نهائي كأس السوبر الأسباني ونجح الريال في الفوز على برشلونة في عقر دارة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة شهدت أحداث عدة.

كريستيانو رونالدو يغيب و قلق حول إمكانية عقابه بعد دفعة للحكم

الواقعة الأكثر سخونة من تسجيل الأهداف الأربعة في المباراة كان بطلها كريستيانو رونالدو نجم الريال عندما اشترك مع مدافع برشلونة في كرة بينية ليقع على الأرض ويعتبرها حكم المباراة تحايل وادعاء السقوط ويخرج له البطاقة الصفراء الثانية بعد أن حصل على الأولي بعد خلعة لقميصه بعد تسجيله هدف الريال مما أدي إلى طرده.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل واجه كريستيانو الحكم ليعبر له عن دهشته ويقوم بدفعة من ظهرة ويخرج من الملعب إلى غرفة خلع الملابس، واقعة ربما قد تؤدى إلى تمديد غياب النجم البرتغالي أكثر من مباراة العودة في حالة ذكر الحكم الواقعة في تقرير المباراة.

العقوبة المتوقعة وقتها سيكون أيقاف اللاعب عدد من المباريات قد يكون 4 مباريات وقد يصل إلى 12 مباراة حسب تقدير الحكم، بينما إذا لم يذكر الحكم الواقعة سيتم أيقاف اللاعب لمدة مباراة واحد فقط.

بعد دفعة للحكم كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة العودة والإيفاق عدة مباريات في حالة تأكيد الحكم الواقعة 1

يذكر إلى ان ميسي احتفل بهدفة بخلع قميصه وواجه جماهير برشلونة ثم قام برفع قميصه مثلما فعل ميسي فى اخر لقاء جمع الفريقين فى ألدوري.