التخطي إلى المحتوى
زوجان يخسران من وزنهما 140 كجم .. تعرف على الطريقة

ليس هناك مستحيل مع الارادة، وليس هناك حدود أمام التحدي، وقصص التحدي والارادة لا تعد ولا تحصى، ومنها نعرض تجربة حقيقية نجح خلالها زوجان من انقاص وزنهما 140 كيلو جرام بطريقة بسيطة وسهلة، مع عزيمة قوية، وتتلخص قصة الزوجان في أنهما اتفقا على خطة للرقابة الذاتية من جهة والرقابة المتبادلة بينهما من جهة أخرى .

 

كان الزوجان «أمبر» و «بو» يستمتعان بتناول البيتزا وسندوتشات البرجر، والمشروبات الغازية بشكل مبالغ فيه، وبعد أن زاد وزنهما بشكل كبير مما سبب لهما العديد من المشاكل الصحية والاجتماعية، حتى أنهما تعرضا لعدة مشاكل في العمل لم يفصحا عن تفاصيلها .

 

إلا أن موقع «جود هاوس كيبينج»، الذي نشر الخبر، ذكر أن  زيادة وزن «بو» أثرت على صحتها فكانت تشعر بصعوبة في التنفس، لكنها الآن تشعر بصحة أفضل وأكثر حيوية، كما تبدو أكثر جمالًا بعد انقاص نصف الوزن، وأكدت على أن الحلم لم ينته بعد ومازال أمامهما هدف وهو الوصول للوزن المثالي.

 

وذكر الموقع أن الزوج «أمبر» طلب من زوجته «بو»، أن يتناولا عشاءا صحيا وبكميات قليلة ولا يتعدى زمن تناول العشاء دقيقة واحدة، وإذا تعدى أكثر من ذلك، يقوم الطرف الاخر بمنعه من الاستمرار، كما قررا توفير ما كانا ينفقونه على الطعام خارج المنزل، وتخصيصه للابناء لتلبية احتياجاتهم وانشطتهم، وبالفعل بدأت الزوجة بالطهي في المنزل وتقديم الوجبات المنزلية لزوجها من اللحوم الطازجة بدلا من المصنعة .

 

وسرعان ما فاقت النتائج كل التوقعات حيث خسر كل منهما 10 كجم شهريا، ليس بفضل الأكل الصحي وتغيير الانماط الغذائية فقط ولكن أيضا كان الزوجان يمارسان الرياضة لمدة ساعة يوميا، فخسر الزوج الذي كانت عزيمته اقوى 90 كجم جرام بينما خسرت الزوجة 50 كجم .

 

وأقرأ أيضا :

قد يهمك أيضا

التعليقات