الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم الأربعاء 2/4/2014 موعد المباراة وتغطية شاملة عن قمة ابطال اسيا

الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم الأربعاء 2/4/2014 موعد المباراة وتغطية شاملة عن قمة ابطال اسيا

موعد مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم الأربعاء 2/4/2014 في اطار مباريات الاسبوع الرابع من دور المجموعات في دوري ابطال اسيا ، حيث قمة سعودية قطرية أخرى اليوم بطعم اسيوي ، سنقدم لكم القنوات الناقلة مباشرة للمباراة على قنوات بي ان سبورت الرياضية وعلى قناة الكأس الرياضية ، بالإضافة إلى توقيت مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم على ارضية استاد الملك عبد العزيز .

انتهت المباراة بفوز فريق الاتحاد السعودي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد 

من هنا تجدون : ملخص مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم

توقيت مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم
توقيت مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم

مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم

الاتحاد السعودي ولخويا القطري يتواجدان في المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا رفقة كل من العين الإماراتي وفريق تركتور سازي تيريز الإيراني ، فريق الإتحاد السعودي يتواجد في المرتبة الأخيرة للمجموعة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط ، اما فريق لخويا القطري فهو يتواجد في المرتبة الثالثة للمجموعة ورصيده من النقاط هو اربعة نقاط ، في حين ان صدارة المجموعة تعود لفريق العين الإماراتي وبرصيد 7 نقاط مع افضلية مباراة له ولفريق تراكتور الايراني .

فريق الإتحاد السعودي لعب في دوري ابطال اسيا ثلاثة مباريات ، وتمكن من الفوز في مباراة واحدة في حين أنه خسرى مباراتين اثنتين ، حيث أنه خسر اولا من فريق تركتور سازي تبريز الإيراني بهدف مقابل صفر ، وفي المباراة الثانية تمكن الإتحاد من الفوز على العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد ، وفي اخر مباراة له كانت ضد فريق لخويا القطري بقطر ، وخسر الإتحاد المباراة بهدفين مقابل صفر .

اما فريق لخويا القطري الفريق الضيف وصاحب المرتبة الثالثة بأربعة نقاط ، فهو ايضا لعب ثلاثة مباريات ، وتمكن من الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة واحدة هذا الموسم ، حيث أن أول مباراة له في البطولة خسرها ضد فريق العين الإماراتي بهدفي مقابل هدف واحد ، وتعادل في ثاني مباراة له ضد فريق تركتور سازي تبريز بنتيجة صفر مقابل صفر ، وفاز في اخر مباراة على فريق الإتحاد السعودي بهدفين مقابل صفر .

الاتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم
الاتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم

وفيما يخص مباراة الاتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم قال مدرب الاتحاد الكابتن خالد القروني انه يعول على مساندة جماهير الفريق للاعبين في المباراة ، وان اللاعبين جاهزين من اجل تقديم اقصى المستويات ، حيث أنهم يعرفون حجم المسؤولية الملقاة عليهم من اجل العودة الى طريق المنافسة الاسيوية ، وقال انه يعي ان على الفريق استغلال عامل الارض والجمهور سواء في مباراة اليوم ضد لخويا او في مباراة تركتور سازي تبريز من اجل الفوز وزيادة حظوظ الفريق في التأهل الى الدور المقبل .

موعد مباراة الاتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم
موعد مباراة الاتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم

اما البليجيكي ايريك جريتيس مدرب نادي لخويا القطري فقال انه سعيدا جدا بالعودة الى الملاعب السعودية واجراء مباريات في السعودية ، وقال ان رغم الضغط الجماهيري المتوقع فإن لخويا سيعمل على اللعب من اجل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاثة للمباراة .

مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم ستعرف غياب كل من سبستيان سوريا ومحمد موسى بالإضافة إلى تراوي عن صفوف فريق لخويا ، في حين سيغيب عن الإتحاد السعودي صاحب الأرض والجمهور اللاعب احمد الفريدي والذي سيعوضه البرازيلي ليناردو حسب ماصرح بذلك الكابتن خالد المقرني مدرب الفريق .

القنوات الناقلة مباشرة لمباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري ليوم

الجمهور السعودي والجمهور القطري سيتمكنون من متابعة المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري لدوري ابطال اسيا بالإضافة إلى قنوات الكأس الرياضية ، حيث أعلنت قنوات بي أن سبورت على نقل مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم على بي ان سبورت hd10 العالية الجودة وبتعليق المعلق عصام الشوالي ، اما قناة الكاس فستنقل المباراة على قناة الكأس وان hd .

شاهد من هنا : ترددات قنوات الاتحاد ولخويا

 

موعد مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم الاربعاء 2/4/2014 دوري ابطال اسيا

القمة السعودية القطرية ذات الطعم  الاسيوي الخليجي في الاسبوع الرابع من دور المجموعات لدوري ابطال اسيا حيث مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم في الأوقات الأتية :

على الساعة 17.30 بتوقت غرينتش

على الساعة 19.30 بتوقيت مصر

على الساعة 20.30 بتوقيت السعودية

كان هذا هو تقديم مباراة الاتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم قرائنا الكرام في دوري ابطال اسيا 2014 .

وفي انتظار تعليقاتكم وتوقعاتكم لنتيجة المباراة بين الفريقين ومن تتوقعون له الفوز

وفي الأخير نتمنى التوفيق للفريقين