صرف مكافآت تتراوح ما بين 300 إلى 500 جنيه للعاملين بهذه الجهات الحكومية والوزارات بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك

صرف مكافآت تتراوح ما بين 300 إلى 500 جنيه للعاملين بهذه الجهات الحكومية والوزارات بمناسبة قرب  حلول عيد الأضحى المبارك
عملة مصرية

قررت العديد من المصالح والهيئات الحكومية صرف علاوات تشجيعية إلى موظفيها بسبب ما يبذلونه من جهد في أعمالهم، وقد قرروا صرف هذه المكافآت تزامنا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، بهدف إدخال البهجة والسرور على نفوس العاملين بهذه الجهات ومواصلة العمل بجد ونشاط ومواجهة ارتفاع أسعار السلع والخدمات السائدة حاليا، وقد تراوحت قيمة المكافآت ما بين 300 جنيه وحتى 500 جنيه من أساسي المرتب الشهري.

الجهات التي قررت صرف مكافآت للعاملين بها:

1_ قررت مستشفيات جامعة القاهرة صرف مكافأة تشجيعية للعاملين بها بقيمة 500 جنيه، وقد قام عميد كلية طب القاهرة ورئيس مجلس مستشفيات بإصدار قرار رقم 352 يوم 8 أغسطس 2017، بصرف العلاوة لكافة العاملين وتضمن القرار المادة الثانية:

لا تصرف هذه المكافأة للمعارين والمجندين، وفي مادته الثالثة  “يتم صرف هذه المكافأة علي بند المكافآت بالباب الأول وفي حالة وجود عجز يتم الصرف من التمويل الذاتي”.

2_ قررت هيئة البريد صرف مكافأة شهرين من قيمة الأجر الأساسي لكافة العاملين بها بمناسبة قرب بدء العام الدراسي وحلول عيد الأضحى المبارك.

3_ قرر وزير الأوقاف صرف مكافأة قدرها 300 جنيه لكافة العاملين بالوزارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتقديرا لجهود العاملين بالوزارة بسبب جهدهم الإعداد لمصليات العيد وإعداد الصكوك الخاصة بالأضاحي.

4_ صرف مكافأة قدرها نحو 500 جنيه لجميع العاملين في جامعة سوهاج، وذلك تقديرا لجهودهم في العمل وبمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

 

5_ قررت جامعة الأزهر الشريف صرف مكافأة  تشجيعية قدرها 400 جنيه لجميع العاملين في حوالي 7 كليات بسبب حصولهم  على شهادة الجودة وهم

  • كلية طب بنين
  • كلية طب بنات
  • ولغة عربية المنوفية
  • كلية القرآن الكريم بطنطا
  • طب أسنان بالقاهرة
  • علوم بنين
  • دراسات إسلامية