التخطي إلى المحتوى
قبل ساعات من انطلاقه .. 5 نصائح لعشاق الفانتازي Fantasy Premier league
لعبة Fantasy Premier league

لعبة الفانتازي Fantasy Premier league، هي لعبة يقدمها موقع الدوري الإنجليزي الممتاز لمشجعي الفرق الإنجليزية ومحبي الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل زيادة المتعة والإثارة والشغف بالبطولة الأقوي بين كل دوريات العالم “البريميرليج”.

في “مصر فايف” نقدم لكم 5 نصائح هامة قبل ساعات من إنطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتازـ والتي من المقرر أن تبدأ مساء اليوم بمباراة تجمع بين أرسنال وليستر سيتي على أرضية ملعب الإمارات.

5 نصائح لعشاق الفانتازي Fantasy Premier league

  1. الدراسات والإحصائيات بتأكد أن الفريق المتوازن هو أكثر الفرق قدرة على حصد النقاط في الفانتازي، أحيانًا البعض يعتقد بأن عند شراءه لخط هجوم قوي أو خط وسط قوي، عندها سيصبح قادر على حصد أكبر عدد من النقاط، ولكن هذا غير صحيح بالمرة.
  2. الفانتازي ليس جولة أو جولتين، الفانتازي موسم كامل، ولذلك يجب أن تكون نظرتك لتشكيتلك فيه كـ تشكيلة للموسم بالكامل، وأن التغيرات ستكون في حدود المعقول.
  3. أحيانًا البعض يهمل دور “حراس المرمي” في الفريق، أغلب الفرق المتصدرة للدوريات في لعبة الفانتازي تمتلك حارس أو حارسين من الطراز الرفيع.
  4. في خط الوسط، لا تكثر من شراء لاعبي الإرتكاز أمثال “كانتي، ماتيتش، النني، إريك داير”، من الأفضل شراء صناع اللعب والأطراف من أمثال “إليكسس سانشيز، إيدين هازارد، دي بروين، بوجبا، مسعود أوزيل”.
  5. “المجازفة” هي نصف طريق النجاح في الفانتازي، لذلك لابد أن تفكر خارج الصندوق، الصفقات الجديدة، اللاعبين جدد على البريميرليج، الفرق الصاعدة حديثًا إلى البريميرليج، اللاعبين الشبان.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.