مفاجأة سارة لطلاب الثانوية العامة .. كلية طب حكومية بحد أدني 95% .. تعرف على الشروط وأخر موعد للتقديم

مفاجأة سارة لطلاب الثانوية العامة .. كلية طب حكومية بحد أدني 95% .. تعرف على الشروط وأخر موعد للتقديم
كلية طب بحد أدني 95%

في مفاجأة سارة لكل طلاب الثانوية العامة الراغبين فى الالتحاق بإحدي كليات القمة من شعبة العلمي علوم ، حيث يمكنهم الالتحاق بكلية الطب التابعة للقوات المسلحة بحد أدني 95%، وذلك بعد أن صدق اليوم الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والانتاج الحربي على أن يكون الحد الأدني للقبول بكلية طب القوات المسلحة هو 95% من الطلاب الناجحين في الثانوية العامة من شعبة العلمي علوم أو من الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية من الحاصلين شعبة العلمي.

ويأتي هذا التخفيض في الحد الأدني للقبول بكلية طب القوات المسلحة ليكون بنسبة 95% من أجل توسيع قاعدة الاختيار بين الطلاب وزيادة شريحة الطلبة المتقدمين لأختيار أكفأ العناصر ، وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من طلاب الثانوية العامة الراغبين في نيل شرف الالتحاق بالعسكرية والعمل ضمن المنظومة الطبية للقوات المسلحة.

شروط الالتحاق بكلية طب القوات المسلحة :-

1- أن يكون مجموع الطالب في الثانوية العلمي هو 95% كحد أدني من شعبة العلمي علوم للثانوية العامة وشعبة العلمي للثانوية الأزهرية .

3- إجتياز الطلاب للمعايير العلمية الدقيقة للالتحاق بكلية طب القوات المسلحة والتي تتركز في القدرات الذهنية والبدنية التي يجب أن تتوافر في الطالب الذي يريد الالتحاق بكلية طب القوات المسلحة.

4- لايزيد السن في الأول من نوفمبر 2017 عن 21 عام.

أخر موعد لسحب الملفات هو يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس 2017