اخبار اليوم من جريدة المصري اليوم الاربعاء 2/4/2014

اخبار اليوم من جريدة المصري اليوم الاربعاء 2/4/2014
جريدة المصري اليوم

اخبار اليوم من جريدة المصري اليوم الاربعاء 2/4/2014 , لكل فرد يرغب في معرفة كافة اخبار مصر و الوطن العربي , ولكل منيرغب في معرفة اخر التطورات في البلاد من خلال قرائة الاخبار من الجرائد اليومية , فقد قررنا ان نحضر لكم اهم وابرز العناوين الموجوده في جريدة ” المصري اليوم ” بتاريخ الاربعاء 2/4/2014 .

جريدة المصري اليوم
جريدة المصري اليوم

تعرفو على عناوين الصفحة الاولى من جريدة ” المصري اليوم ” الاربعاء 2/4/2014 :

بريطانيا تحقق في الانشطة الارهابية للاخوان : 

افادتت بعض الصحف البريطانيا قيام المسؤولين في الدولة بالتحقيق في بعض القضايا الارهابية و التي لها علاقة بجماعة الاخوان المسلمين .

السيسي يخضع للكشف الطيبي و حمدين يشكو من التحيز الشهر العقاري : 

قام المشير ” عبد الفتاح السيسي ” بعمل بعض الفحوصات الطبيه اللازمة من اجل ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية , و سوف يقوم ” حمدين صباحي ” لاحقا بهذه الفحوصات .

الالاف يشيعون جثامين الصيادين الستة بالدقهلية..وعزاء جماعى للضحايا : 

قامت مجموعة كبيرة من اهالي محافظة ” الدقهلية ” بحضور جنازة الصيادين الذي ماتو في حادث بماس بمركب بالبحر الاحمر , وايضا تم عمل لهم عزاء جماعي هناك .

السفارة الامريكية: لدينا طائرة اباتشى مصرية واحدة.. ولم نحتجزها : 

انتشرت بعض الشكوك عن قيام الولايات المتحدة الامريكية بمنع وصول طائرات اباتشي الى مصر , ولكن واشنطن اعلنت اعتامها ارسال هذه الطائرات لكنها الن في مرحلة الصيانه .

ابطال عبوتين ناسفتين قبل افجارهما فى سيناء ..ومصرع 3 تكفيريين : 

قامت مجموعة من قوات الجيش بالعثور على قنبلتين يدويين الصنع و ابطالهما قبل الانفجار والتي كانت تستهدف مناطقة عسكرية في سيناء .

يمكنك الاطلاع على اخبار مصر من جريدة الجمهورية ليوم الاربعاء 2/4/2014