بائعة شاي تقتل طفلها ذو الـ 5 سنوات وتتخلص من جثته بمساعدة زوجها والتحريات تكشف عن السبب الصادم

بائعة شاي تقتل طفلها ذو الـ 5 سنوات وتتخلص من جثته بمساعدة زوجها والتحريات تكشف عن السبب الصادم

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة القاهرة اللواء “خالد عبد العال”، إخطارا من قسم شرطة مصر القديمة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفل، بإحدى الحدائق العامة بطريق كورنيش النيل.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال مباحث القسم إلى مكان وجود جثة الطفل، حيث تبين من خلال الفحص أن الجثة لطفل ذكر ويبلغ من العمر حوالي 5 سنوات، وملقى على ظهره في أرض الحديقة محل البلاغ، ويرتدي شورت وتي شيرت وحافي القدمين.

كما كشفت المعاينة والفحص أيضا، عن أن جثة الطفل بها عدة إصابات، منها جرح قطعي في فروة الرأس، وكدمات زرقاء بالوجه والصدر والساقين، وأثر عضة بالفخذ الأيمن من الخلف.

ومن خلال تكثيف تحريات فريق البحث الجنائي التابع لقسم شرطة مصر القديمة، تم تحديد هوية الطفل، حيث تبين أنه “أحمد ر ح” 5 سنوات ووالدته “جيهان أ م” 22 سنة بائعة شاي ومقيمان في منطقة دار السلام، كما تبين أيضا أن والدة الطفل المجني عليه هي التي وراء قتله، وذلك بالاشتراك مع زوجها الثاني “مصطفى ع س” 29 سنة ويعمل سائق توك توك.

وبتقنين الإجراءات القانونية وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة في المنطقة، تمكن رجال الشرطة من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بما نسب إليهما من اتهامات، أقرت والدة المجني عليه بارتكاب الجريمة، وذلك بسبب سبه لها بعد أن رفضت أن تعطيه المصروف، فتعدت عليه بالضرب باليد، فسقط على الأرض واصطدمت رأسه بموقد حديدي، مما أدى لفقدانه الوعي، وعندما اصطحبته هي وزوجها إلى أحد المراكز الطبية وتأكدت من وفاته، قامت بالتخلص من الجثة بمساعدة زوجها خشية المسائلة القانونية، وحرر محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.