بالفيديو| خالد الغندور يهاجم مرتضى منصور بعنف بعد خروج الزمالك من الكأس

بالفيديو| خالد الغندور يهاجم مرتضى منصور بعنف بعد خروج الزمالك من الكأس
الغندور

هاجم الاعلامي الرياضي واللاعب السابق خالد الغندور المستشار مرتضى منصور، النائب ورئيس نادي الزمالك بعد خروج نادي الزمالك من كأس مصر بثنائية نظيفة لنادي المصري البور سعيدي.

وقال خالد الغندور خلال تقديمه برنامج الغندور: ” أنا أحترم المستشار مرتضى منصور يبقى تحترمني، وأنت تقوم بنقد الناس لذلك لابد أن تتقبل النقد، ولا ينفع تقول لي كإعلامي أدخل من على الهواء أو لا أدخل أحد فهناك حق الرد “.

خالد الغندور: لابد أن يتقبل مرتضى منصور النقد

وتابع: ” أنا أنتقد المستشار مرتضى منصور لأنه في عمل عام، ولابد أن يتقبل لأنه رئيس نادي الزمالك “.

واستطرد: ” لاعبي النادي الزمالك كانوا أشبه بالأشباح لكن لاعبي النادي المصري كانوا لاعبي كرة جيدة، وربنا وفقهم وكسبوا المباراة”.

وتابع: ” التحكيم المصري تحكيم للأسف يتأثر بالجمهور، وأريد أن أقول أن المستشار مرتضى منصور كان جنتلمان وكلم الأمن لدخول جمهور النادي المصري البور سعيدي، لكن لازم يكون متعاونًا مع جمهور نادي الزمالك الذي ينظر إلى البطولة ولا ينظر لما يفعله رئيس النادي، وجمهور نادي الزمالك يريد مشاهدة الفريق وهو يلعب بصورة جيدة حتى لو خسر”.

واستطرد: ” سيتم الاعلان عن مدير فني جديد لنادي الزمالك ولن يكون مدير فني عالمي سواء اريكسون أو غيره، وأي مدير فني بيشتغل هنا من الأجانب فهو قادم من أجل الفلوس بيزنس از بيزنس”.

https://www.youtube.com/watch?v=62W0G129bng