رسميًا.. مرتضى منصور يكشف عن موعد رحيله عن نادي الزمالك

رسميًا.. مرتضى منصور يكشف عن موعد رحيله عن نادي الزمالك
مرتضى منصور يكشف عن موعد رحيله عن نادي الزمالك

أكد المدير الفني لنادي الزمالك، مرتضى منصور، بأنه سوف يرحل عن صفوف نادي الزمالك وعن منصبه كرئيس للقلعة البيضاء في حالة حصل على نسبة أقل من90 % في الانتخابات المقبلة داخل نادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور بعد ساعات قليلة من خروج فريقه، نادي الزمالك، من بطولة كأس مصر على يد نادي المصري البورسعيدي في دور نصف النهائي من البطولة ” على الجميع أن يعلم بأن مرتضى منصور يعمل في الزمالك حبًا في النادي وليس حبًا في المناصب”.

تصريحات مرتضى منصور حول أنتخابات الزمالك

وأضاف مرتضى منصور بالنص “ورحمة أمي الغالية، هأرحل من نادي الزمالك لو حصلت على نسبة أقل من 90% في الانتخابات المقبلة” في إشارة إلى تحدى واضح من مرتضى منصور لكافة المرشحين على منصب رئيس نادي الزمالك القادم وعلى رأسهم مدرب حراس مرمى منتخب مصر وعضو مجلس إدارة الزمالك “أحمد سليمان” والذي أعلن نيته الترشح لمنصب رئيس الزمالك في الانتخابات المقبلة.

وأشار مرتضى منصور في تصريحاته قائلًا “البعض يريد العبث بنادي الزمالك لكي يفشل مرتضى منصور وقائمته في الانتخابات المقبلة، ولكن هذا لن يحدث بكل تأكيد، سوف نتصدى لكافة تلك المحاولات من أشخاص محسوبين على نادي الزمالك للأسف”.

وأكد مرتضى منصور في ختام حديثه على إصراره على أستكمال المسيرة وعلى إعادة نادي الزمالك إلى الواجهة من جديد ومشيرًا إلى كون الزمالك لم ينجح في الحصول على بطولات في السنوات الـ10 الأخيرة إلا تحت قيادة مجلس إدارة مرتضى منصور.

الزمالك يقترب من إعلان مدربه الجديد

أكدت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، عن قرب إعلان الزمالك عن توصل لاتفاق مع المدير الفني لمصر المقاصة إيهاب جلال ليصبح هو المدرب الجديد لنادي الزمالك خلفًا للمؤقت “طارق يحيي”.

وكشفت التقارير بأن الساعات القليلة المقبلة هي من ستكشف عن نتائج مفاوضات مجلس إدارة نادي الزمالك مع إيهاب جلال والمستمرة منذ فترة طويلة