التخطي إلى المحتوى
رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية يكشف عن مفاجأة بأسعار السلع التموينية خلال الشهر الجاري
أسعار السلع التموينية والاضافية خلال الشهر الجاري

فى إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير كافة أنواع السلع للمواطنين بأسعار مخفضة ومدعمة ، لمواجهة موجات الغلاء في الاسعار والتي أعقبت تحرير سعر الصرف ، وإرتفاع أسعار الدولار في البنوك ، وتحريك أسعار الوقود والكهرباء والمياه.. إلخ.

قال رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ، أن الاسعار التي سيتم بيع السلع التموينية والاساسية وغيرها من السلع التي سيتم توفيرها للمواطنين خلال الشهر الجاري والتي سيتم على أساسها محاسبة المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية عند القيام بإستلام المقررات التموينية المخصصة لهم وكذلك فارق نقاط الخبز المجانية حيث قامت وزارة التموين بإضافة عدد من السلع بالاضافة إلى السلع الأساسية، حيث بلغ عدد السلع المضافة على البطاقات التموينية نحو 29 سلعة إضافية، يمكن للمواطنين الاختيار من بينها للحصول على احتياجاتهم من تلك السلع.

وعن أسعار السلع على البطاقة التموينية خلال  الشهر الجاري فهي كالتالي :-

السلعة السعر
كيلو السكر 10 جنيهات
الزيت الخليط زنة 800 مللي جرام 14 جنيه
كيلو الأرز البلدي 650 جنيه
كيلو اللحوم السوداني الطازج 80 جنيه
كيلو اللحوم المجمد 60 جنيه
كيلو الدواجن 31 جنيه

وأشار رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية والتابعة لوزارة التموين بأنه يتم توفير نحو 140 ألف طن سكر شهرياً و نحو 136 ألف طن زيت بالاضافة إلى كميات كبيرة من الأرز والمسلى والمكرونة والشاي وعدد كبير من السلع الأخري لتوفير أحتياجات أصحاب البطاقات التموينية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.