التخطي إلى المحتوى
التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي في الصحف الأوروبية
التشكيل المتوقع

واحدة من اللقاءات القوية التي ينتظرها عشاق كرة القدم في العالم عندما يواجه نادى ريال مدريد الأسباني نادى مانشستر يونايتد الانجليزي في ملعب فيليب الثاني بمقدونيا على لقب كأس السوبر الأوروبي 2017، حيث يسعى مدربي الفريقين إلى حصد اللقب وافتتاح الموسم الجديد بلقب هام بعد فترة استعداد قوية.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في النسختين الأخيرتين يسعى بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلي التتويج باللقب الأوروبي الكبير على حسابة منافسة الانجليزي مما دفعة إلى تحضير قائمة قوية للفريق ضم فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رغم انه عاد إلى التدريبات منذ يومين فقط، حيث يسعى زيدان إلي  التتويج باللقب للمرة الرابعة في تاريخ النادي.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي في الصحف الأوروبية 1

على الطرف الأخر يسعى جوزية مورينيو المدير الفني البرتغالي للشياطين الحمر إلى انتزاع لقب قد يكون الأهم خلال قيادته الفنية لمانشستر يونايتد، و ذلك بعد الإخفاف في الدوري الانجليزي البريميرليج الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي بلقب مثل لقب كأس السوبر الأوروبي، ونظراً لأهمية اللقاء اهتمت الصحف العالمية بتوقع التشكيل الأمثل لكلا الفريقين في مباراة اليوم.

حيث من المتوقع أن يتكون فريق ريال مدريد من:

كيلور نافاس، مارسيلو، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، دانيال كارفخال، إيسكو، تونى كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، جاريث بيل أو كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما.

بينما يتكون التشكيل المتوقع للشياطين الحمر من :

دافيد دى خيا، دانى بليند، كريس سمالينج، ليندولوف، انطونيو فالنسيا، ماتيو دارميان، أندير هيريرا، بول بوجبا، مروان فيلاينى أو ماتيتش، راشفورد أو مخيتاريان، لوكاكو.

و إليكم توقعات الصحف الأوروبية لتشكيل الفريقين في مباراة اليوم:

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي في الصحف الأوروبية 2التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي في الصحف الأوروبية 3التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي في الصحف الأوروبية 4

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.