الحكم ابراهيم نور الدين يوجه نداء للسيسي (عاوز حقي ياريس )

الحكم ابراهيم نور الدين يوجه نداء للسيسي (عاوز حقي ياريس )
ضرب الحكم ابراهيم نور الدين

خلال الساعات الماضية أصبح اسم الحكم ابراهيم نور الدين يحتل مواقع السوشيل ميديا، بعد ماتعرض له من ضرب واعتداء أثناء تحكيمه المباراة النهائية في البطولة العربية، المقامة على الأراضي المصرية في استاد الاسكندرية، والتى جمعت بين فريق الفيصلى الأردني والترجي التونسي، ولم يكن يتوقع ابراهيم نور الدين أن يتعرض  للهجوم من لاعبي ومسئولى فريق الفيصلى، بعد دخول الهدف الثالث في شباك الفريق الأردني.

تفاصيل الاعتداء على الحكم ابراهيم نور الدين

خلال مباراة نهائي البطولة العربية يوم الأحد الماضي، المقامة بين الفيصلي الأردني والترجي التونسي، والتى انتهت بفوز الفريق التونسي بالبطولة حيث تقدم الترجي خلال الشوط الأول بهدفين، دون رد من الفيصلى ولكن خلال الشوط الثاني تعادل الفريقين، ووصل اللقاء للوقت الاضافي، واستطاع فريق الترجى تسجيل هدفه الثالث في الدقيقة 101 من الشوط الاضافى.

الحكم ابراهيم نور الدين يوجه نداء للسيسي (عاوز حقي ياريس ) 1

بعد تلك اللحظة بدأ التوتر في اللقاء وحاول لاعبي الفيصلى، ضرب الحكم ابراهيم نور الدين لأنه احتسب الهدف الذي يعتقد لاعبي الفريق الاردنى، ان اللاعب كوم كان متسلل قبل أن يمرر الكرة إلى الذوادي، وظل لاعبى الفيصلى في حالة من العصبية خلال الشوط الرابع مما افقدهم التركيز، وانتهت البطولة بتتويج الترجي التونسي.

بمجرد اطلاق الحكم  المصري صفارة نهاية المباراة تعرض لهجوم عنيف من قبل لاعبي الفيصلى، والمسئولين في الفريق وحاول الأمن السيطرة على الموقف، وبالرغم من ذلك لم يلغي ابراهيم نور الدين المباراة احترام للفريق الفائز.

الحكم ابراهيم نور الدين يوجه نداء للسيسي (عاوز حقي ياريس ) 2

وفي تصريحات للحكم المصري مع جريدة المصري اليوم، وجه نداء الى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن يرد له اعتباره فهو مواطن مصري كان يباشر عمله على الاراضي المصرية، وتعرض لاعتداء أدبي ومعنوي وبه مساس بسمعة الكرة المصرية، ويجب أن يكون هناك رد حزم على ما حدث، يجب أن ينتهي العنف الكروي المتواجد في الملاعب، حتى لو اخطأ الحكم لا يوجد مبرر للهجوم علية بتلك الطريقة، يجب أن يتصف لاعبي كرة القدم بالأخلاق الحميدة فهم قدوه للملايين من عشاق الدائرة المستديرة حول العالم.

العقوبات الموقعة على الفيصلى الأردنى

قرر اتحاد الكرة المصرية وفي محاولة لرد اعتبار الحكم ابراهيم نور الدين، بعد المهزلة والفضيحة الكروية التى حدثت في لقاء نهائي البطولة العربية، تم منع فريق الفيصلى الأردنى من خوض أى مباريات في مصر لمدة 5 سنوات، وسيتم سحب مكافأة الوصيف والتى تقدر 600 ألف دولار، وستوقع غرامة على الفريق بقيمة لا تقل عن 400 ألف جنيه.

https://youtu.be/xVaFknvjFNc