التخطي إلى المحتوى
سعر الحديد اليوم فى المصانع المصرية الثلاثاء 8-8-2017.. وحديد عز يحافظ على أعلى سعر
سعر الحديد اليوم في مصر

سعر الحديد اليوم، وفى بداية الفترة الصباحية اليوم الثلاثاء ننشر لكم متوسط أسعار الحديد فى الأسواق المصرية، وذلك تزامناً مع أسعار المصانع فى مصر، ونتابع معكم لحظة بلحظة كافة الأسعار بمصانع حديد مصر، والجدير بالذكر أن هناك تذبذبات وعدم استقرار فى أسعار الحديد، وحدث ارتفاع طفيف خلال هذه الفترة يكاد لا يذكر حيث زاد سعر الطن بقيمة خمسون جنيهاً فقط، وجاءت تلك الزيادة بشكل غير متوقع ومفاجئ بسبب زيادة أسعار البليت بالبورصة العالمية.

ومع الزيادة التي شهدها سعر الحديد حول العالم، سجل سعر مواد البناء 460 دولار لسعر الطن الواحد عالمياً، وأدي ذلك إلى ارتفاع أسعار الحديد فى الأسواق المصرية بالإضافة إلى زيادة أسعار مواد البناء.

وننشر لكم سعر الحديد اليوم من خلال هذا الجدول والذي يوضح جميع الأسعار بالمصانع المصرية:

أسعار الحديد اليوم فى مصر

الشركةالمنتجالسعر
حديد عزعز10850 جنيهاً
حديد المصريينالمصريين10700 جنيهاً
حديد بشايبشاي10650 جنيهاً
الوطنية للصلبالعتال10600 جنيهاً
حديد عطيهعطيه10650 جنيهاً
حديد المراكبيالمراكبي10600 جنيهاً
حديد الكوميالكومي10600 جنيهاً
حديد المعاديالمعادي10500 جنيهاً
حديد العشريالعشري10500 جنيهاً
حديد الجارحيالجارحي10150 جنيهاً
 حديد طنطاطنطا للصلب10150 جنيهاً
حديد اركواركو9750 جنيهاً
السويس للصلبالسويس للصلب10500 جنيهاً
مصر ستيلمصر ستيل10500 جنيهاً
حديد الجيوشيالجيوشي10500 جنيهاً

أسعار الحديد اليوم مجرد متوسط للأسعار فقط من داخل المصنع، بالإضافة إلى سعر الإكرامية والنقل.

سعر الحديد اليوم
سعر الحديد اليوم

والجدير بالذكر أن الأسعار السابقة تباع بكمية لا تقل عن 30 طن، ويضاف عليها سعر الإكرامية والمواصلات،وسجل سعر حديد عز 10850 جنيهاً، وسجل حديد المصريين 10700 جنيهاً، كما سجل حديد بشاي 10650 جنيهاً مصرياً.

والجدير بالذكر أن رئيس شعبة مواد البناء الأستاذ أحمد الزيني، بأن تلك الزيادة التي شهدناها فى سعر الحديد جاء بدون سبب وبشكل مفاجئ للجميع، وأكد بأن السبب الرئيسي فى تلك الزيادة هو انسحاب المنافسين فى الأسواق المصرية، نتيجة فرض رسوم على الحديد الوارد من الخارج، وأدي لنتيجة ذلك الانسحاب إلى توقف استيراد الحديد المستوي مما جعل التجار المحليين من وضع الأسعار حسب تناسبهم مع المعيشة لكي يحصلوا على أعلى المكاسب.

سعر الحديد اليوم
سعر الحديد اليوم

متابعة سعر الحديد اليوم

وفى بداية التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس لعام 2017، حيث هناك استقرار تام فى أسعار الحديد اليوم، ذلك فى جميع المصانع المصرية بعد زيادة الحديد فى أول أغسطس والتي تراوحت بين 50 جنيهاً إلى 100 جنيهاً للطن الواحد، وننقل لكم أسعار الحديد من خلال موقع مصر فايف لحظة بلحظه للوقوف على أخر تطورات سعر الحديد اليوم وحتى نهاية التعاملات المسائية.

تحديث الساعة 1:10 صباحاً

ثبات أسعار الحديد فى السوق المصري، وحالة من الثبات المستمر منذ عده أيام، حيث ننقل لكم الصورة  مباشرةً من داخل المصانع المرية والأسواق المصرية، لكي نقوم بنقل أسعار الحديد لحظة بلحظة ونقل لكم المتغيرات الطارئة على سعر الحديد اليوم، وهناك توقعات بارتفاعه قريباً.

تحديث الساعة 3:40 صباحاً

ويقدم “مصر فايف” لجميع قراءه بشكل لحظي وتحديث فورى لجميع أسعار الحديد فى المصانع المصرية والأسواق المصرية، والتغييرات التي تطرأ على سعر الحديد فى جمهورية مصر العربية، ويتم تحديث أسعار الحديد بشكل دوري كل لحظة، أو مع حدوث أي تغيير فى أسعار الحديد.

تحديث الساعة 2:05 مساءً

استقرار تام فى أسعار الحديد اليوم فى منتصف التعاملات اليومية لجميع المصانع المصرية، تزامناً مع استقرار الدولار الأمريكي.

تحديث الساعة 2:30 مساءً

تجار الحديد فى المصانع المصرية يشتكون من قلة البيع والشراء حيث قل العرض والطلب على الحديد المصري بعد قرار تعويم الجنيه والمصانع تواجه حالة ركود اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.