بالصور.. التحريات تكشف مفاجآت جديدة في الواقعة التي هزت منطقة الوراق عقب العثور على أشلاء آدمية متفرقة

بالصور.. التحريات تكشف مفاجآت جديدة في الواقعة التي هزت منطقة الوراق عقب العثور على أشلاء آدمية متفرقة

تمكنت التحريات التي تم أجرئها من جانب مباحث الجيزة بقيادة اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، من كشف مفاجآت جديدة وتفاصيل مثيرة في الواقعة التي هزت منطقة الوراق وأثارت الرعب في نفوس جميع المواطنين عقب العثور على  أشلاء آدمية.

حيث أكدت التحريات، أن الأشلاء الآدمية التي تم العثور عليها نها جثة مقسمة لأجزاء وبدون رأس وعضو ذكري، والتي تم العثور عليها داخل 3 أكياس بلاستيكية بشارع ترعة السواحل، والتي تم تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء جزع وقدمين ويدين والرأس مفصولة ولم يتم العثور عليها بين الأشلاء.

وانتقل العميد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة والعميد عمرو حافظ مأمور قسم الوراق إلى محل البلاغ، هذا وقد أمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وتولت النيابة العامة التحقيق.

بالصور.. التحريات تكشف مفاجآت جديدة في الواقعة التي هزت منطقة الوراق عقب العثور على أشلاء آدمية متفرقة 7 بالصور.. التحريات تكشف مفاجآت جديدة في الواقعة التي هزت منطقة الوراق عقب العثور على أشلاء آدمية متفرقة 8 بالصور.. التحريات تكشف مفاجآت جديدة في الواقعة التي هزت منطقة الوراق عقب العثور على أشلاء آدمية متفرقة 9