ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء 1/4/2014 : تعادل الفريقين بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء 1/4/2014 : تعادل الفريقين بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء 1/4/2014 في دوري ابطال اوروبا دور ربع النهائي دور الثمانية في مرحلة الإياب ، المباراة التي جمعت العملاق البفاري بخصمه المان يونايتد في كلاسيكو الكرة الأوروبية على إستاد الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر ، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف .

من هنا : مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ اليوم
ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ اليوم

الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ اليوم إنتهى بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر وبلاغالب ولامغلوب ، حيث دخل اصحاب الأرض بقوة في المباراة وبحثوا عن اول الأهداف وهو ماتمكن من تسجيله اللاعب ويلبيك ولكن حكم المباراة رفضه لعدم شرعيته .

وبعد ربع ساعة من اللعب وفي الدقيقة الخامسة عشر وجه حكم المباراة ورقة صفراء في حق اللاعب فالنسيا بعد أن قام بعرقلة فيليب لام لاعب بايرن ميونيخ ، ليبدأ الفريق البفاري في الدخول في المباراة والسيطرة على الكرة من أجل فرض أسلوب لعبه في المباراة .

وبعد نصف ساعة من مجريات الشوط الأول حاول بايرن ميونيخ التسجيل ولكن الحارس الإسباني الفارو دي خيا أنقذ مرمى فريقه من هدف محقق بعد أن تصدى ببراعة لتسديدة الهولندي اريين روبين لاعب بايرن ميونيخ .

وعاد لاعب مانشستر يونايتد ويلبيك للظهور مرة أخرى وضيع هدفا اخر في الدقيقة 39 بعد  أن سدد الكرة ليدي الحارس الألماني نوير لتينتهي الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي بلاغالب ولامغلوب .

وفي الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ اليوم على استاد الأولترافورد معقل الشياطين الحمر ، حاول اصحاب الأرض تسجيل هدفهم الأول والإستفادة من عامل الأرض والجمهور ، وهو ماتمكن من إحرازه اللاعب فيديتش من تسجيله في الدقيقة 58 بعد تمريرة متقنة من المهاجم واين روني .

ولكن فرحة اليونايتد لم تدم كثيرا فعشرة دقائق فقط بعد هدف فيديتش وفي الدقيقة 68 عاد اللاعب   شفاينيشتيجر وسجل هدف التعادل لبايرن ميونيخ في المباراة بعد تمريرة من الفرنسي فرانك ريبيري .

وفي الدقيقة 90 من المباراة حكم المباراة  طرد اللاعب الألماني  شفاينيشتيجر بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ، ليتأكد رسميا غيابه عن مباراة الإياب الأسبوع المقبل في مدينة ميوتنيخ في المانيا ، لتنتهي نتيجة المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف .

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء 1/4/2014

مانشستر يونايتد                   1 بايرن ميونيخ     1
 فيديتش  د58    شفاينيشتيجر  د 68