عائلة مبارك تكشف سبب زيارة الرئيس السابق لـ “قصر مارينا” ومقابلة متوقعة مع صديق العمر

عائلة مبارك تكشف سبب زيارة الرئيس السابق لـ “قصر مارينا” ومقابلة متوقعة مع صديق العمر
الرئيس السابق حسني مبارك

أكد مصادر مقربة من عائلة الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، بأن التجهيزات تتم على قدم وساق في قصر “علاء وجمال مبارك” والموجودة في منطقة لسان الوزراء في “مارينا” من أجل أستقبال حسني مبارك لأول مرة منذ قيام ثورة يناير 2011.

وقالت التقارير، بأن ذهاب مبارك إلى “قصر مارينا” يأتي في الوقت الذي عاد فيه الملياردير السابق “حسين سالم” إلى القاهرة بعد رحلة طويلة أستمرت لمدة 6 سنوات كاملة في أسبانيا بعد قيام الثورة، ومن المتوقع أن يشهد قصر علاء وجمال مبارك في مارينا، اللقاء الأول بين “مبارك” وصديق العمر “حسين سالم” بعد سنوات طويلة من أخر لقاء بينهما قبل قيام ثورة ميدان التحرير في 25 يناير 2011.

وذكر شهود عيان، بأن تعزيزات أمنية مشددة من قبل بعض شركات التأمين والحراسة الخاصة قد ظهرت في محيط القصر من أجل الاستعداد لأستقبال عائلة حسني مبارك والتي من المتوقع أن تصل إلى قصر مارينا خلال الساعات المقبلة.

وأفادت المصادر بأن “حسني مبارك” وزوجته “سوزان مبارك” ونجليه جمال وعلاء مبارك قد شوهدوا في قرية سياحية في مارينا في منطقة قريبة من قرية “هايسندا” والتي تقع فيها فيلا محمود الجمال صهر حسني مبارك ووالد خديجة زوجة جمال مبارك.

ومن المرجح أن يتواجد “حسين سالم” في إحدى القرى السياحية في نفس المنطقة إلى حين تجهيز القصر من أجل المقابلة الأولى له مع صديقه حسني مبارك.