قاتل شقيقه بالزاوية الحمراء: “ذبحته وقعدت أعيط جنب جثته” .. ننشر نص الاعترافات الصادمة للمتهم حول تفاصيل الواقعة

قاتل شقيقه بالزاوية الحمراء: “ذبحته وقعدت أعيط جنب جثته” .. ننشر نص الاعترافات الصادمة للمتهم حول تفاصيل الواقعة

أثارت الواقعة المأسوية والجريمة البشعة لقتل أخ لأخوه في منطقة الزواية الحمراء، جدل واسع وارتباك حول السبب الحقيقي وراء الجريمة، حيث تباينت الشهادات الجيران فمنهم من أكد أن الدفاع هو الخلاف على أولوية الزواج من أرملة شقيقهم.

في حين أكد البعض أن السبب هو الخلاف على الميراث، ومنهم من أكد أن سبب الخلاف هو أن المتهم سرق من المجني عليه مبلغ 25 ألف جنية، ولكنهم أجمعوا أن المجني عليه “جمعة . ع” 44 سنة، سمكري سيارات، هو شخص خلوق ومحترم.

اقرا أيضا :

وتضمنت اعترافات المتهم التي أدلي بها المتهم حول كيفية قيامه بقتل شقيقه الأكبر ومحاولة إخفاء الأدلة تفاصيل صادمة دون أن يرف له جفن، حيث أكد المتهم “محمود . ع”، وشهرته “روسيا”، خلال التحقيقات، أنه ذهب يوم الواقعة إلى أخيه وتشاجر معه لإخفاء شقيقة بطاقة أمه حتي لا يتمكن من أخذ نصيبه في الميراث، ورد عليه جمعة أنا واخواتك تعبنا على ما عملنا الفلوس دي وانت عايز تاخدها على الجاهز.

وأضاف المتهم، كلامه عصبني عشان كده مسكت السكين وضربته وحطيت قطعة قماش في فمه عشان محدش يصمع صوته، متابعا بعد كده مسكت السكينة وذبحته ولما شفت منظره عطيت جنبه وبعد كده غتسلت من الدماء ونزلت ركبت توكتوك، ورميت الهدوم بتاعت أخويا في كذا شارع متفرق وبعيد عن المنطقة عشان البوليس ميعرفش يلاقي دليل ضدي.