ريال مدريد يسعى لإفشال مخطط برشلونة بخصوص ديمبيلي

ريال مدريد يسعى لإفشال مخطط برشلونة بخصوص ديمبيلي
عثماني ديمبيلى

نادى برشلونة الإسباني يواجه معاناة كبيرة قبل بداية الموسم الجديد، في ظل رغبة إدارة النادي إعداد فريق قوى قبل مباراتي السوبر الإسباني يومي ١٣ و ١٦ أغسطس الجاري والإعداد للمنافسة بقوة على الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، جاء البرازيلي نيمار يضع الفريق الكتالوني في أزمة بعد رغبته الشديدة في الرحيل إلى الدوري الفرنسي.

معاناة برشلونة استمرت في اليومين السابقين وفى أول محاولة لإدارة برشلونة البحث عن بديل نيمار دار سيلفا، ظهر شبح جديد قد يفسد كل خطط الفريق الكتالوني .

ريال مدريد يسعى لإفشال مخطط البلوجرانا بخصوص ديمبيلي

ريال مدريد يدخل ليزيد معاناة برشلونة الذى بدء يفكر فى لاعب بروسيا دورتموند الألماني عثماني ديمبيلى بعد أن استقر برشلونة على ضمة تعويضا لرحيل نيمار، حيث تسعى إدارة ريال مدريد عن طريق العلاقة الوطيدة مع إدارة دورتموند على خطف ديمبيلى قبل برشلونة في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن ضم مبانى من موناكو، وأكدت تقارير إلى إن ريال مدريد طلب من إدارة دورتموند العروض المقدمة للتعاقد مع عثماني لرفع قيمة عرض الميرينجى لضم اللاعب.

يذكر انه كانت هناك محادثات سابقة بين برشلونة بروسيا دورتموند حول عثماني ديمبيلى ولكنها توقفت منذ فترة قبل أن تعود بعد رحيل نيمار