ربة منزل تتخلص من ابنها الرضيع بطريقة بشعة بالقليوبية والتحريات تكشف عن السبب الصادم

ربة منزل تتخلص من ابنها الرضيع بطريقة بشعة بالقليوبية والتحريات تكشف عن السبب الصادم

أقدمت ربة منزل على إلقاء رضيعها من الطابق العاشر، ليسقط مفارقا الحياة في منور العقار، تاركة لغز كبير حين عثر الأهالي على جثة الطفل، حيث أنهم لم يكونوا على علم بأي شيئ عن الجاني، ولماذا فعل ذلك بطفل حديث الولادة، إلى أن استطاع فريق من رجال مباحث قسم الخصوص بالقليوبية، برئاسة المقدم “محمد عبد الله”، من كشف غموض الحادث، حيث تبين أن والدته حملت فيه سفاحا نتيجة علاقة غير شرعية من كبابجي، ثم قامت بعدما وضعته بالتخلص منه بهذه الطريقة.

وكان مساعد وزير الداخلية لمحافظة القليوبية اللواء “محمد توفيق حمزاوي”، قد تلقى إخطارا من مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالمحافظة اللواء “محمد الألفي”، بورود بلاغ إلى رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص المقدم “محمد عبد الله”، بعثور الأهالي على جثة طفل داخل منور أحد العقارات.

وبتكثيف عمليات الفحص والمعاينة والتحريات اللازمة، تبين أن والدة الطفل هي التي ألقت به من على سطح العقار الذي تسكن به بالطابق العاشر، بعدما حملت به سفاحا من علاقة غير شرعية مع كبابجي، بعد طلاقها من زوجها.

وبتقنين الإجراءات القانونية واستخراج إذن النيابة، تمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وحرر محضر وأحيل إلى النيابة العامة، التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.