في واقعة مأساوية أليمة.. مصرع أربعة من أسرة مصرية واحدة في حادث أليم بالسعودية

في واقعة مأساوية أليمة.. مصرع أربعة من أسرة مصرية واحدة في حادث أليم بالسعودية

في حادث مروع بالمملكة العربية السعودية لقى رجل أعمال مصري الجنسية، وزوجته وبنتيه مصرعهما، وذلك أثناء ذهابهما إلى المدينة المنورة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثث والمصابة إلى أقرب مستشفى.

مصرع 4 من أسرة واحدة مصرية بالسعودية

تلقت الشرطة السعودية بلاغاً يفيد بتصادم سيارتين على الطريق احدهما لأسرة مصرية مع ثلاثة من الشباب السعودي، حيث لقى المصري وزوجته واثنان من بناته مصرعهما بينما أصيب أحد بناته، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحثي للكشف عن ملابسات الحادث.

حيث تبين من التحريات الأولية للحادث الذي اسفر عن مصرع 4 من أسرة واحدة مصرية الجنسية، أن رجل الأعمال ” حامد البنا”، حيث كان يستقل سيارته مع زوجته وأولاده وأثناء سيره على طريق بين ” الرين – بيشة” تصادمت سياراته مع سيارة أخرى.

وبعد إجراء التحريات الأولية للحادث تبين أن رجل الأعمال “حامد البنا” كان يستقل سيارته بصحبة زوجته وبناته الثلاثة وكانوا في طريقهم إلى المدينة المنورة، وأثناء سيره على طريق “الرين- بيشة”، تصادمت سيارته مع سيارة أخرى يستقلها ثلاثة من الشباب السعوديين، فأسفر حادث الاصطدام عن عن مقتل رجل الأعمال وزوجته واثنين من بناته ونجاة البنت الثالثة، وتعود أصول البنا رجل الأعمال المصري الذي لقى مصرعه، إلى قرية المجد والتي تتبع مركز الرحمانية في محافظة البحيرة.