عاجل| البنك المركزي يوجه ضربة قوية للدولار الأمريكي تدفعه للتراجع بشكل ملحوظ أمام الجنيه بالتعاملات البنكية

عاجل| البنك المركزي يوجه ضربة قوية للدولار الأمريكي تدفعه للتراجع بشكل ملحوظ أمام الجنيه بالتعاملات البنكية

تراجع سعر الدولار الأمريكي في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 1 أغسطس، بأغلب البنوك المحلية أمام الجنيه المصري بشكل ملحوظ، عقب إعلان البنك المركزي المصري بقيادة محافظه “طارق عامر”، عن تجاوز حجم الاحتياطي النقدي من العملات الأجنبية لديه، الـ 36 مليار دولار للمرة الأولى منذ حوالي 7 سنوات.

وتراجع متوسط سعر شراء الورقة الخضراء في ختام التعاملات البنكية اليوم، إلى 17.82 جنيه، مقارنة بـ 17.84 جنيه في بداية التعاملات، بينما تراجع متوسط أسعار البيع إلى 17.92 جنيه، مقارنة بـ 17.95 جنيه خلال تعاملات الفترة الصباحية.

كما تراوحت أسعار شراء العملة الأمريكية، في ختام تعاملات المصارف الرسمية، ما بين 17.78 جنيه إلى 17.86 جنيه، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 17.88 جنيه إلى 17.96 جنيه.

سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم بعد تراجعه الملحوظ أمام الجنيه بأغلب البنوك المحلية

 

عاجل| البنك المركزي يوجه ضربة قوية للدولار الأمريكي تدفعه للتراجع بشكل ملحوظ أمام الجنيه بالتعاملات البنكية 7عاجل| البنك المركزي يوجه ضربة قوية للدولار الأمريكي تدفعه للتراجع بشكل ملحوظ أمام الجنيه بالتعاملات البنكية 8

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة مميزة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بالبنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط:- http://www.misr5.com/dollar-banks/