نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا، من المتوقع ان تعلن نتائج طلاب الشهادة الاعداديه 2017 في ليبيا عن ظهور نتيجة الصف التاسع في جميع مدن ليبيا لنهاية العام الدراسي 2017-2018 من خلال الموقع الرسمي للمكتب الرسمي لوزارة التعليم الليبية.

وسوف تعلن نتائج الشهادة الاعداديه 2017 في جميع المدن الليبية بعد ان أكد مسؤولو وزاره التربية والتعليم عند إنتهاء عمليات التصحيح كاملة في المدن التالية: طرابلس ، طبرق ، بني غازي ، مصراتة وغيرها من المدن في محافظات ليبيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا

نتيجة الشهادة الاعداديه 2017 تعلن جميع نتائج الشهادة الإعدادية في وقت واحد في الأيام القليلة القادمة وفي كل من :

طرابلس ، بنغازي ، مصراتة ، الزاوية ، البيضاء ، الجزيرة الليبية ونتيجة للشهادة الاعداديه 2017 في سبها ، والغوطة ، والواحات ، الغاريان ، وباتونان ، ستكون جميع هذه المدن والمحافظات.

وأعرب وزير التعليم عثمان عبد الجليل في تصريحات خاصة له انه بمجرد صدور نتائج الشهادة الاعداديه 2017 ، ستكشف ليبيا عن أسماء الشهادة الاعداديه الاولي لعام 2017 ليبيا، وسوف يتم تكريمهم والاتصال بهم هاتفيا لتهنئتهم قبل عقد مؤتمر صحفي لتكريم الشهادة الاعداديه في ليبيا.

موقع منظومة الإمتحانات

يمكنك معرفه نتائج الشهادة الاعداديه في ليبيا 2017 في جميع محافظات ليبيا والتسجيل مباشره بعد الإعلان عنها، وسوف نراقب أهم وأحدث الاخبار المتعلقة بنتائج ليبيا 2017 الشهادة الاعداديه من خلال الموقع الكتروني لوزارة التعليم الليبية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

ومن خلال رصد موقعنا مصر فايق لمواعيد ظهور نتيجة الشهادة الاعداديه 2017 في ليبيا ، وقد أوضحت وزاره التعليم الليبية اكتمال جميع اعمال التصحيح والآن المراجعة النهائية والرصد لدرجات الطلاب في جميع المحافظات الليبية وكذلك المدن في ليبيا ، ويمكن الاستفسار عن نتائج الاعداديه في ليبيا 2017 رقم الجلوس والتسجيل.

والجدير بالذكر وأنه توجد حالة ترقب كبيرة تسود بين المواطنين داخل الدولة الليبية الشقيقة حول موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا لعام 2017، وقد صرحت وزارة التربية والتعليم الليبية في وقت سابق عن أن عمليات التصحيح قد انتهت، وجاري رصد الدرجات للطلاب، ومن المنتظر أن يتم إعلان النتيجة خلال الأيام القادمة.