بالصور..أول عروسان يحتفلا بخطوبتهما في قفص الأسود!

بالصور..أول عروسان يحتفلا بخطوبتهما في قفص الأسود!
مدرب الأسود وخطيبته

تذهب الكثير من الأسر إلي السيرك، لمشاهدة الفقرات المختلفة منها ماهو مضحك ومنها الغامض، ومن بين كل تلك الفقرات تأتي اكثر فقرة رعباً وخوفاً، وهي فقرة الأسود، حيث يقوم مدرب الأسود بترويضها وجعلها تقوم بحركات بهلوانية، دون أي خوف من أن تهجم علية احد هذه الحيوانات المفترسة.

أول عريس وعروسة في قفص الأسود

سرعان ما انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي، صور لاحد مدربي الأسود ببورسعيد – مدرب الأسود محمد اليماني – أثناء حفل خطوبته، التي ظهرت فيها كمية حب كبيرة من محمد للأسود، لدرجة انه أقام حفل خطوبته مع الأسود في بيتهم “قفص الأسود”، لتظهر لنا هذه المناسبة كمية الحب وعشق المدرب لهم وأن العلاقة لا يسودها الخوف بل الحب.

وقد أراد العريس محمد اليماني وعروسته، توثيق تلك المناسبة التي حظيت بجانب كبير من الغرابة، حيث انه من المعتاد أن تكون مثل تلك المناسبات إما بمنزل العروسة أو في قاعة للمناسبات، لكن هذه المرة كان قفص الأسود هو مكان الخطوبة، لذلك حرصا علي توثيق تلك اللحظة والتقاط العديد من الصور.

بالصور..أول عروسان يحتفلا بخطوبتهما في قفص الأسود! 1 بالصور..أول عروسان يحتفلا بخطوبتهما في قفص الأسود! 2 بالصور..أول عروسان يحتفلا بخطوبتهما في قفص الأسود! 3 بالصور..أول عروسان يحتفلا بخطوبتهما في قفص الأسود! 4 بالصور..أول عروسان يحتفلا بخطوبتهما في قفص الأسود! 5