التخطي إلى المحتوى
وكيل أعمال “عماد متعب” يفتح النار على الأهلي وحسام البدري
متعب

هاجم نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب “عماد متعب”، في تصريحات إعلامية اليوم، مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي “حسام البدري”، حيث أكد “نادر شوفي” بأن تصريحات المدير الفني للأهلي عن عماد متعب غير مفهوم على الإطلاق وغير منطقية وأن ما يحدث من النادي الأهلي تجاه عماد متعب هو امر يحتاج إلى تفسير من قبل القلعة الحمراء.

نص تصريحات نادر شوقي عن حسام البدري

نادر شوقي قال خلال تصريحاته الذي أذعيت عبر أثير نجوم إف أم اليوم “شخصيًا لا أفهم تصريحات حسام البدري تجاه عماد متعب، كيف يتحدث المدرب عن تحديد مصير اللاعب بعد نهاية كأس مصر، وهو قد وقع على عقود تجديد لمدة عام آخر منذ أسابيع قليلة، إذن لماذا جدد له الأهلي”.

وأضاف شوقي في تصريحاته قائلًا “نتحدث في قضية مستقبل متعب مع الأهلي منذ أكثر من 3 أو 4 شهور، وحتى هذه اللحظة لا نحصل على الرد المناسب من قبل إدارة الأهلي، البدري تحدث معنا وأخبرنا برغبته في بقاء متعب في الموسم المقبل، وهذا الأمر هو نفس رغبة متعب، ولكن تحدث البدري مرة أخرى أمام الإعلام ليؤكد بأن مستقبل متعب سوف يحسم بعد نعاية كأس مصر”.

نادر شوقي يثير الشكوك حول مستقبل عماد متعب

وطالب نادر شوقي من مجلس إدارة الأهلي ومن الجهاز الفني أن يكون موقفهم أكثر وضوحًا فيما يخص مستقبل اللاعب مع الفريق حتي يستطيع وكيل أعماله العمل على إيجاد عقود وعروض جيدة للاعب في حالة كان قرار الأهلي هو الإستغناء عن متعب.

وأكد وكيل أعمال اللاعب عماد متعب عن وجود رغبة حقيقة لدى اللاعب في الاستمرار داخل جدران النادي الأهلي ولكن ينتظر فقط الوصول إلى اتفاق مع إدارة النادي حول هذا الشأن.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.